تخيل ان ليبرتي ووك الشهيرة وضعت يدها على تويوتا سوبرا المجنونة أصلا

عالم تعديل السيارات الواسع، دفع بالكثير من شركات التعديل إلى تقديم تحفات فنية رائعة تأسر قلوب عشاق المركبات، لذلك تعالوا نتعرف سوياً على سيارة تويوتا سوبرا من تعديل ليبرتي ووك، والتي باتت ناحيتها الخارجية ذات تصميم عدواني شرس.

سيارة ليست لضعفاء القلوب

انتقد الكثيرون سيارة تويوتا سوبرا الحالية لكونها تشبه إلى حد كبير إحدى منتجات بي ام دبليو. لكن وعلى الرغم من أنها تحتوي بالفعل على الكثير من أجزاء هذا الصانع البافاري، إلا أن سوبرا الجديدة تبقى سيارة رياضية قوية للغاية وذات مظهر ملفت للنظر. ولكن تخيلوا معنا كيف يمكن أن تصبح هذه السيارة في حال تم تعديلها من قبل شركة مرموقة؟

تم تجهيز الجزء الخارجي من سوبرا بمجموعة خاصة من شركة Liberty Walk، الأمر الذي جعلها مركبة بهيكل عريض بطبيعة الحال. التعديلات التي طالت السيارة ليست مخصصة لضعاف القلوب، فلو نظرنا إلى المقدمة، لرأينا سبويلر سفليًا في المصد وأغطية ديناميكية هوائية تم تركيبها على هذا الأخير، وهذا يعني تصميمًا عدوانيًا بامتياز.

إنها قنبلة على الطريق

تويوتا سوبرا

وبأسلوب Liberty Walk الرائع، تتميز السيارة بأقواس عجلات أمامية واسعة مع مسامير مكشوفة أشبه بتلك التي تظهر على سيارات رانجلر المعدلة، كما أنها تتميز بزوج من الرفارف الجانبية الممتدة. أما الناحية الخلفية، فلا تقل جمالاً عن المقدمة، خصوصاً مع الجناح الكبير والضخم والمصد السفلي الذي يحتوي على مشتت هواء معدل وأنابيب عادم موسعة.

إضافة إلى التصميم الجامح للسيارة توجد مجموعة من العجلات من Strasse Wheels، تم طليها باللون غير اللامع لمزيد من العدوانية في التصميم، والتي تأتي بقياس 19 إنش، في حين تزينها مجموعة من ملاقط الفرامل الحمراء.

ملتصقة بالأرض

تويوتا سوبرا

كما هو الحال مع الكثير من إبداعات شركة Liberty Walk الأخرى، يبدو أن هذه السيارة تعتمد على نظام تعليق هوائي خاص يقلل من ارتفاع الركوب، مما يزيد من وقفة السيارة الجذابة وحضورها على الطريق.

استكمالًا للتغييرات التي تم إجراؤها على تويوتا سوبرا هذه، هناك مجموعة من الملصقات البيضاء الكبيرة التي كتب عليها LBWK والتي تشير إلى اسم الشركة المعدلة Liberty Walk.

ماذا عن المقصورة الداخلية؟

تويوتا سوبرا

هذا وقد يتساءل الكثير عن ماذا حدث للناحية الداخلية، ولكن للأسف، لا معلومات تفيد إن تلقت المقصورة الداخلية أي تعديلات، كما لم تقدم شركة التعديل أيضاً صوراً من شأنها إبراز الناحية الداخلية.

لكن من الممكن أن تقدِم ليبرتي ووك على تعديل المقصورة، ما يعني انه لكان من الممتع رؤية كيف أصبحت الناحية الداخلية مع المقاعد الرياضية وعجلة القيادة المميزة.

اقرأ أيضاً: بينها فورمولا 1.. كم تبلغ السرعات القصوى للسيارات في السباقات العالمية الشهيرة؟

تويوتا Toyota سيارات معدلة
loaing icon