هذا ما نعرفه حتى الآن عن لاند كروزر القادمة

عندما يتعلق الأمر بالقيادة الفخمة على الطرق الوعرة، فهناك عدد قليل من السيارات توفر ميزات مثل تويوتا لاند كروزر. فهي سيارة دفع رباعي مع عدد قليل جدًا من المنافسين. ومع أن الطراز الحالي أصبح قديمًا بعض الشيء، لكن لحسن الحظ، هناك واحد جديد في الطريق. وعلى الرغم من وجود تسريبات لصور المقصورة والهيكل، لكنها لم تظهر الكثير من التفاصيل. وإلى أن يتم الإفصاح رسمياً عن كل التفاصيل، سنقوم بدمج كل ما نعرفه حتى الآن عن هذه السيارة مع بعض التخمينات أيضًا.

إصدارGazoo Racing

لاند كروزر

نبدأ بإصدار Gazoo Racing الذي يتميز بنوع من اللمسات بلون الهيكل في المصابيح الأمامية مع دمج شبكة أعرض وأكثر عدوانية. كذلك تمت إضافة مآخذ هواء جديدة جنبًا إلى جنب مع المرايا والعجلات والمكابح والشارات واللمسات الرياضية الأخرى. وإذا كانت الشائعات صحيحة، فإن طراز GR-S المطور من GR سيحتوي أيضًا على إطارات أكبر.

لاند كروزر العادية

أما بالنسبة لسيارة لاند كروزر العادية المؤكدة، فمن المتوقع أن يتم طرحها بطرازات GX و AX و VX، مع الطراز الأساسي الذي يضم ثلاثة صفوف من المقاعد ومصابيح أمامية LED كاملة وعجلات مقاس 18 بوصة.

وتحت غطاء المحرك، نتوقع محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر ينتج حوالي 420 حصانًا يتم توجيهها جميعًا إلى نظام الدفع الرباعي عبر ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. في الداخل، سيتم إعادة تصميم لوحة القيادة والكونسول مع شاشة عرض رقمية مقاس 12.3 بوصة.

اقرأ أيضًا: مغامرة عبر الزمن مع سترايف ولاند كروزر اصدار التراث

تويوتا Toyota لاندكروزر Land Cruiser شائعات
loaing icon