فكّرت جيدا بالسائق: مزايا اعجبتنا في ألفا روميو ستيلفيو 2024 الأنيقة

التصاميم الايطالية في عالم السيارات، كانت وما تزال الأروع على الاطلاق، لذلك سيكون من الممتع أن نطلعكم على ابرز الأمور التي اعجبتنا في سيارة الفا روميو ستيلفيو 2024، هذه المركبة الكروس اوفر التي من الممتع قيادتها على الطرقات.

لا تقلق من ضغط الهواء في الإطارات

كثيرٌ من الأشخاص، منهم أنا، دائماً ما تقلقني قضية ضغط الهواء في الإطارات خصوصاً متى بدأت تفرغ بسبب عوامل عدة. إلا أن سيارة ألفا روميو ستيلفيو 2024، قدمت ومن المصنع، جهازًا متواجدًا بالقرب من الاطار الاحتياطي في صندوق الأمتعة، جهاز مربع صغير الحجم يمكن ان يستخدم للكشف على نسبة الهواء في الإطارات وتعديلها بقدر ما تريد أو بقدر ما توصي به الشركة المصنعة.

هذه الميزة جداً رائعة لاسيما وأن غالبية أو أكثر من 90% من شركات تصنيع السيارات لم تفكر فيها على الاطلاق. فكرة جد عملية من الصانع الإيطالي.

التماسك مثالي

بالتأكيد جاءت سيارة الفا روميو ستيلفيو 2024 مع ميزة الدفع الرباعي، إلا أن شركة ألفا روميو أشارت إلى أن هذا النظام مرن أي أن السيارة يمكن أن تحصل إلى ما يصل لنحو 60 بالمئة من القوة وعزم الدوران إلى المحور الأمامي لإعطاء السائق المزيد من الثبات وقت الحاجة، ما يعني أمان أكثر خصوصاً في موسم الأمطار والفيضانات.

ألفا روميو فكرت بالسائق وبالراكب الأمامي

في السيارات الحديثة اليوم، ولو أردت تغيير الراديو أو تعديل مستوى الصوت، كل ما عليك فعله هو الضغط على الشاشة الوسطية والتوجه نحو الراديو للوصول إلى الهدف المرجو. إلا أن سيارة ألفا روميو ستليفيو 2024، جاءت مع قرص دوار بالقرب من مسكة القير يساعد السائق أو الراكب الأمامي في قضية الراديو ومن دون أية مشكلة، ما يعني سهولة في الوصول إلى الهدف المرجو ومن دون أن يحيد السائق نظره عن الطريق. شكراً لك ألفا روميو على هذه الميزة.

افتح مسند اليد الوسطي ومفتاح السيارة

كل السيارات اليوم تتوفر مع مسند يد وسطي بين الكرسيين الأماميين، إلا أن ذاك الذي يأتي في سيارة ألفا روميو ستيلفيو 2024 في داخله أمر مميز، بحيث يوجد مكان يسمح للسائق بشحن مفتاح السيارة الذكي، إضافة إلى عدد من المنافذ مثل يو اس بي و AUX، ويو اس بي تايب سي.

إن شحن بطارية المفتاح أمر مهم وفعال وبالتأكيد سوف يستفيد منه السائق إلى اقصى الحدود.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: الديناميكية الهوائية التي تؤثر على كل شيء في سيارتك من القوة الى المصروف

الفا روميو Alfa Romeo مراجعات
loaing icon