حصرية للشرق الأوسط: رنج روفر ملكية معدلة بالأسود والذهبي

تعد شركة مانهارت لتعديل السيارات من ابرز الأماكن التي من الممتع اللجوء إليها للاستمتاع بنسخ رائعة وجميلة لسيارات لطالما عشقنا التواجد خلف عجلة قيادتها. هذا وتتميز أيضاً مانهارت باللونين الأسود والذهبي واللذان يزينان دائماً الهيكل الخارجي للمقصورة.

سيارة رائعة من الممتع تعديلها

سيارات معدلة

بعد ان قدمت مانهارت باقات مميزة من المركبات المعدلة لعشاق السيارات في العالم أجمع، قامت شركة التعديل هذه الآن باستغلال سيارة رنج روفر الجديدة لتفجير مواهبها في تعديل السيارات. حتى كتابة هذا التقرير، فإن رنج روفر الجديدة ليست متاحة رسميًا، ومع ذلك، من المتوقع إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام وبأشكال مختلفة قبل إصدار 2024 الكهربائي بالكامل.

بغض النظر عن موعد الاصدار، كشفت مانهارت عن سيارتها رنج روفر فوج RV 650، المصممة حصريًا لسوق الشرق الأوسط واستنادًا إلى طراز SV الرائد الذي سيتم إطلاقه مع خيارين من ناقل الحرك أي إما بمحرك 530 PS مزدوج التوربو V8 أو مع محرك هجين 510 PS، من هنا سوف تأتي السيارة المعدلة من مانهارت مع قدرة 650 حصانًا.

الأسود والذهبي يليقان بالسيارة

سيارات معدلة

يزين اللون الأسود المظهر الخارجي لرانج روفر فوج RV 650 المعدلة جنبًا إلى جنب مع حواف ذهبية اللون تبرز جمال محيط الشبكة، وخطوط الشبكة السفلية، والمرايا، والشفرة الجانبية، والمصد الخلفي وموزع الهواء.

ستبدو العجلات الكبيرة أكثر هيمنة من تلك التي تتواجد في السيارة الأساسية، كما وتقدم مانهارت ترقية لنظام التعليق التي ستعزز موقف هذه السيارة الرباعية الدفع، والتي ينبغي أن تستفيد منه خلال القيام بالمناورات أو أثناء دخول المنعطفات، بينما تكمل الشارات الذهبية وأنابيب العادم الرباعية قائمة الترقيات الخارجية. أخيرًا، يمكن للعملاء تخصيص التصميم الداخلي حسب رغبتهم من خلال الاعتماد على الجلد والكانتارا وبلمسات نهائية باللونين الأسود والذهبي، قبل إضافة لمسات فردية ولمسات نهائية.

هل يمكن طلب السيارة؟

سيارات معدلة

رنج روفر فوج RV 650 من شركة مانهارت لتعديل السيارات يمكن طلبها الآن على الرغم من أن رنج روفر الجديدة ليست متاحة رسميًا حتى الآن، لذلك ألق نظرة فاحصة على صور السيارة للاستمتاع بها. هذا وتعد هذه النسخة من السيارة أكثر من رائعة من حيث القوة والاداء فضلاً عن تمتعها بتصميم جذاب وأخاذ من خلال اللونين الأسود والذهبي.

اقرأ أيضاً: ابرز الفروقات بين كاديلاك أكس تي 5 وكاديلاك أكس تي 6 2022

سيارات معدلة رنج روفر Range Rover
loaing icon