ماذا تعني علامة Vignale على سيارات فورد؟

فيجنال "Vignale" هو اسم أفضل سيارات فورد على الإطلاق. ومع هذه العلامة التجارية الجديدة، تعد فورد بمستوى عال من الرفاهية والخدمة الشخصية. فبدلاً من إنشاء علامة تجارية جديدة بالكامل، مثلما فعلت تويوتا عندما أسست لكزس، تستخدم فورد شارة Vignale كمستوى تقليم يميز الطرازات بمزيد من اللمسات الفاخرة والمعدات. وتتلقى هذه السيارات جلدًا عالي الجودة، ومجموعة كبيرة من الأدوات الإلكترونية وخدمة محسّنة كثيرًا عند الوكلاء.

لمحة تاريخية

فورد

أطلقت شركة فورد اسم Vignale لأول مرة في عام 2014 على مونديو، بعد أن أدركت أن المشترين كانوا على استعداد لدفع المزيد مقابل سيارة ذات مواصفات أعلى. وكان نصف مشتري مونديو يذهبون إلى الخيار الأفضل في ذلك الوقت وهو التيتانيوم .

وبصرف النظر عن مونديو، يتم الآن تقديم فيستا و فوكوس وكوغا وبوما واس ماكس أيضًا في مواصفات Vignale، مما يجعلها أكثر جاذبية وفخامة من مستويات الطرازات القياسية.

وتقول شركة فورد أن 10٪ من إجمالي مبيعات الطرازات عبارة عن سيارات بحزمة Vignale، وأن الطلب على أرخص الموديلات يتناقص، بينما تزداد مبيعات السيارت الأكثر تكلفة. ويتجلى ذلك في قرار فورد بالتخلي عن طراز فيستا ستوديو الأساسي للمبتدئين بسبب ضعف المبيعات، وإفساح المجال لمزيد من الإصدارات الأعلى.

ما الذي تتضمنه حزمة Vignale؟

فورد

تتمثل الميزة الأكثر وضوحًا في طراز Vignale باستخدام مواد راقية غير متوفرة في بقية المجموعة. كذلك، تأتي طرازات Vignaleبـ:

  • ألوان خارجية حصرية
  • تصميمات عجلات خاصة
  • ميزات تجميلية أخرى مثل الشبكة العلوية السداسية والمصابيح الأمامية LED
  • مقصورة داخلية مع إستخدام الجلد عالي الجودة الذي يغطي المقاعد ولوحة القيادة
  • كاميرات خلفية
  • أنظمة صوت مطورة
  • عجلات معدنية كبيرة

وتشير شركة فورد أن كل طراز من طرازات Vignale  مصمم بشكل فردي وفقًا لمواصفات العملاء، ويتم تجميعه باستخدام عملية تجمع بين أحدث تقنيات التصنيع عالية التقنية وأنواع الحرفية التقليدية التي يستخدمها صانعو السيارات الفاخرة. ويقال أيضًا أن طرازات Vignale خضعت لـ 100 فحص إضافي للجودة في منشأة إنتاج فورد  في فالنسيا، إسبانيا.

خدمة محسنة كثيرًا عند الوكلاء

فورد

يتلقى عملاء Vignale رقمًا واحدًا للاتصال بوكيلهم لأي استفسار قد يكون لديهم. ويمكنهم توقع إجابة على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، من مدير علاقات مدرب خصيصًا لهذه المهمة.

كذلك، ستقوم فورد بترتيب استلام سيارتك عندما تحتاج إلى صيانة، وستعطيك سيارة أخرى إذا لزم الأمر، ريثما يتم الإنتهاء من صيانة سيارتك.

وإذا رغبت، ستحجز فورد لك أيضًا رحلات السفر والفعاليات والفنادق الفاخرة وأماكن السبا، وستقدم عروضًا للمسرح والموسيقى والأحداث الرياضية. وإلى جانب رقم الخدمة الحصري هذا، يرتبط تطبيق Vignale Service  بمحتوى نمط الحياة عبر الإنترنت، ويقدم نصائح ومعلومات عن القيادة، ومحددات مواقع البيع ومحطات الوقود، وخدمات مكالمات الطوارئ.

ما هي سيارات Vignale المتوفرة؟

فورد

كانت أول سيارة Vignale هي فورد مونديو، لكن النطاق يشمل الآن أس ماكس وإدج وفيستا وكوغا وفوكوس وبوما.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: تجربة فورد رينجر رابتر 2023

فورد Ford سيارات فورد علامات السيارات
loaing icon