بالفيديو: تجربة فورد رينجر رابتر 2023

تقدم فورد رينجر رابتر 2023 مزيجاً من القوة والدقة الميكانيكية وأفضل التقنيات، وذلك بفضل اعتمادها على أكثر التقنيات ذكاءً للتحكم في أنظمتها المميزة والمتطورة، لتحافظ على مكانتها كأكثر شاحنة بيك آب تلبي توقعات الأداء التي يطمح لها محبي القيادة على الطرقات الوعرة. شاهد بالفيديو تجربة قيادة فورد رينجر رابتر 2023.

تصميم رياضي وجريء

يبدأ التميز في فورد رانجر رابتر 2023 من تصميمها الرياضي والجريء، الذي حصل على زيادة في الارتفاع عن الأرض مع زوايا اقتراب محسنة. وسيساهم ذلك في تقديم قدرة أفضل للسائقين على الطرقات الوعرة. وبفضل تصميمها القوي ومصابيحها الأمامية المميزة، سوف تلفت رانجر رابتر 2023 إنتباه كل من تمر بجانبه على الطريق.

تجهيزات للقيادة على الطرقات الوعرة

رينجر رابتر 2023

توفر رينجر رابتر 2023 عدداً كبيراً من التجهيزات الجديدة المخصصة للقيادة على الطرقات الوعرة، والتي تناسب جميع احتياجات محبي المغامرة. وصممت لتفرض سيطرتها على الصحراء وترفع مستوى الأداء والمنافسة في فئتها. يمكن للسائقين الاستمتاع من خلال اختيارهم بين سبعة أوضاع قيادة.

وتتطلب شاحنة بهذا الحجم والقوة نظام تعليق مصمم للتعامل مع أكبر العقبات. لذلك، تم تطوير وضبط نظام التعليق بواسطة فورد بيرفورمانس، حيث توفر ممتصات الصدمات قدرة تخميد حساسة تتفاعل وتتكيف مع التضاريس وأسلوب القيادة لغاية 500 مرة في الثانية. وتعتبر تقنيات امتصاص الصدمات هذه الأكثر تطوراً على الإطلاق في رينجر رابتر.

مستوحاة من الطائرات النفاثة

رينجر رابتر

تتميز مقصورة رينجر رابتر بمقاعد رياضية جديدة بالكامل مستوحاة من الطائرات النفاثة، تقدم مزيدا من الدعم في أثناء الانعطاف بسرعة عالية، بينما يحصل السائق والراكب الأمامي على خيارات ضبط المقاعد في 10 اتجاهات للحصول على أعلى مستويات الراحة والأمان.

وجهزت أيضًا بشاشة المعلومات الخاصة بالسائق قياس 12 بوصة، بينما توفر الشاشة المركزية بقياس 12.8 بوصة رؤية محسنة من خلال عرض صور متعددة للكاميرا، لتوفر قدرة أفضل على المناورة في المساحات الضيقة.

القوة الدافعة

رينجر رابتر

تعتمد رانجر رابتر 2023 على محرك EcoBoost V6 القوي سعة 3.0 لترات ثنائي الشحن التوربيني بقوة 392 حصاناً و583 نيوتن متر من عزم الدوران. ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات تمت برمجته لتقديم تسارع محسن في جميع ظروف القيادة.

اقرأ أيضًا: الجيل المقبل من فورد رينجر وايلد تراك مزود بتجهيزات تقنية عالية وقدرات اتصال ذكية

فورد تجارب القيادة Ford سيارات فورد بيك اب
loaing icon