أترك يديك ولا تقلق.. ماذا أعجبنا في شيفروليه ترافيرس 2024؟

قدمت شيفروليه الكثير من السيارات الأس يو في والكروس اوفر والتي عشقها الملايين من الناس في منطقتنا العربية، فهي مركبات واسعة ومريحة في الوقت نفسه فضلاً عن أنها تتمتع بموثوقية وبقدرات لا بأس بها على الاطلاق، لذلك سوف نتعرف على ابرز ما جاء من مواصفات في شيفروليه ترافيرس 2024.

أول سيارة تحصل على حزمة Z71 للطرق الوعرة

شيفروليه ترافيرس 2024

تفتح ترافيرس 2024 آفاقًا جديدة كأول سيارة من طراز شيفروليه تقدم حزمة Z71 للطرق الوعرة، وهذا يعني أنها لا تتمتع فقط بكل وسائل الراحة التي تتزود بها سيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر، ولكنها تتميز أيضًا بقدرات محسنة لمغامرات القيادة على الطرق الوعرة.

مع حزمة Z71، يمكنك توقع ميزات مهمة مثل ضبط نظام التعليق، وعجلات مقاس 18 بوصة ملفوفة بإطارات Goodyear Wrangler Territory All-Terrain التي توفر قوة جر ممتازة على الأسطح الوعرة. ما يميز Z71 هو نظام الدفع الرباعي المزدوج القابض للمساعدة في توجيه عزم الدوران إلى العجلات، وذلك بهدف زيادة قدرة أكبر بكثير من متغيرات ترافيرس الأخرى للتحرك على الطرقات الوعرة.

في هذه النسخة نظام للتحكم في نزول المنحدرات، ونظام التحكم في الارتداد الهيدروليكي للحفاظ على استقرار المقصورة. حزمة Z71 للطرق الوعرة تضيف لمسات تصميم خارجية مميزة مثل شبكة تهوئة معتمة كما وتأتي بمظهر قوي وعدواني يميزها عن سيارات الكروس أوفر الأخرى على الطريق.

تمنحك حزمة القطر الاختيارية قدرة سحب تبلغ 5000 رطل (2267 كيلوغرام)

شيفروليه ترافيرس 2024

بالنسبة لمركبة من هذا العيار، يجب أن تكون ترافيرس قادرة أيضًا على سحب أوزان ثقيلة. مجهزة بحزمة القطر الاختيارية، يمكن لهذه السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات أن تتعامل مع ما يصل إلى تبلغ 5000 رطل (2267 كيلوغرام) من قدرة السحب.

تتضمن حزمة القطر ميزات تساعد السيارة مثل نظام تبريد للخدمة الشاقة ووحدة تحكم متجانسة مع فرامل المقطورة، مما يضمن حصولك على كل ما تحتاجه للقطر بثقة. وبفضل خيارات المحرك القوية والإطارات الممتازة، توفر ترافيرس أداءً مذهلاً عند القيام بمهام القطر الصعبة. هذا وتأتي شيفروليه ترافرس 2024 مزودة بتقنيات أمان متقدمة مثل نظام التحكم في تأرجح المقطورة ومساعد بدء صعود المنحدرات للحفاظ على سلامتك أنت وحمولتك على الطريق.

أترك يديك ولا تقلق

شيفروليه ترافيرس 2024

تقدم شفروليه ترافرس 2024 مستوىً جديدًا من الراحة والابتكار من خلال تقنية Super Cruise. تعمل هذه الميزة المتقدمة على التخلص من ضغوط الرحلات الطويلة، مما يتيح لك الاسترخاء والاستمتاع بالطريق الذي أمامك. مع Super Cruise، تستطيع تجربة القيادة من دون استخدام اليدين على الطرق السريعة، وذلك بفضل مجموعة من الكاميرات في الوقت الفعلي وأجهزة الاستشعار ونظام تحديد المواقع العالمي الدقيق وبيانات خرائط LiDAR، ومع ذلك، تتطلب هذه الميزة وجود سائق يقظ.

تأتي مجهزة بمجموعة من الشاشات الضخمة

شيفروليه ترافيرس 2024

كما هو الحال مع الكثير من سيارات الدفع الرباعي الجديدة من شيفروليه جاءت مقصورة ترافيرس 2024 مميزة وعصرية. لكن توفرت هذه المقصورة مع شاشة معلومات وترفيه ضخمة جداً حتى أن البعض شببها بشاشات التلفاز، فهذه الشاشة مقاسها 17.7 كما وتوفر وصول سهل إلى أنظمة الملاحة وخيارات الترفيه فضلاً عن تقديمها لعدد كبير من الميزات الأخرى.

أما خلف عجلة القيادة، فهناك مركز معلومات للسائق وهو كناية عن شاشة مقاس 11 بوصة تمكنك من البقاء على اطلاع على الكثير من المعلومات ومن دون إبعاد عينيك عن الطريق أمامك.

هل صحيح أن السيارة جنوطها مقاس 22 إنش؟

شيفروليه ترافيرس 2024

غالبية السيارات اليوم تأتي بجنوط مقاس 20 إنش تضفي على الناحية الخارجية مظهراً عصرياً وجذاباً. ولكن ماذا لو توفرت السيارة بإطارات مقاس 22 إنش؟ تأتي النسخ العلوية من شيفروليه ترافيرس 2024 وتحديداً نسخة RS الأنيقة والرياضية، بجنوط ضخمة جداً مقاس 22 إنس في حين أن أكبر مجموعة من الإطارات التي كانت متوفرة في الجيل الأخير من ترافيرس كانت بمقاس 20 بوصة.

اقرأ أيضاً: بورشه برابوس Rocket R 900: إسمها صاروخ وأداؤها صاروخ.. وسعرها صاروخ

Chevrolet شيفروليه مراجعات
loaing icon