بورشه برابوس Rocket R 900: إسمها صاروخ وأداؤها صاروخ.. وسعرها صاروخ

عالم تعديل السيارات اليوم بات يضم عددا كبيرا من الشركات المميزة والرائعة والتي تقوم بتعديل المركبات لتجعلها تتمتع بتصاميم جذابة وبمحركات جبارة في الوقت نفسه.

مظهر خارجي عدواني

بورشه 911

في شهر يوليو من العام 2023 كشفت شركة BRABUS GmbH الألمانية والمتخصصة في ضبط السيارات العالية الأداء، عن استحواذها على سيارة بورشه 911 توربو إس، لجعلها مركبة من الممتع ضمها إلى أي مرآب.

من الخارج، حصلت السيارة التي حملت اسم BRABUS 900 Rocket R على هيكل من ألياف الكربون العالي الجودة من BRABUS WIDESTAR فضلاً عن انها جاءت مع سبويلر أمامي مخصص، وأغطية مرايا جانبية، ومشتت هواء خلفي مميز، وأقواس عجلات ضخمة، وكلمة  BRABUS من ألياف الكربون بين المصابيح الخلفية.

إضافة إلى الأمور المميزة التي ذكرناها والتي يمكن أن نستمتع بها من خلال الصور، زودت هذه البورشه المميزة بعجلات BRABUS Monoblock P جديدة مقاس 22/21 بوصة "الإصدار البلاتيني" تتناسب مع نظام التعليق الرياضي الجديد من برابوس مع نوابض وممتصات صدمات قابلة للتعديل بالكامل.

المقصورة الداخلية

بورشه 911

بالانتقال إلى الجزء الداخلي من سيارة BRABUS 900 Rocket R الرائعة، عليكم أن تعرفوا بأن هذه المقصورة عبارة عن تحفة فنية بكل ما للكلمة من معنى. إذاً جاءت هذه المقصورة بلمسة نهائية جذابة مع درزات وحواف باللون الأحمر، مع تواجد للألكانتارا لجعل السيارة رياضية أكثر، كما وجاءت المركبة أيضاً مزودة بالجلد الأسود الناعم مع نمط خياطة المعتمد من BRABUS ، وقد ظهر الجلد على المقاعد وألواح الأبواب والناحية السفلية، وعناصر لوحة القيادة، هذا وجاء الكونسول المركزي من ألياف الكربون الشديد اللمعان.

ماذا عن المحرك

بورشه 911

إضافة إلى ما ذكرنا، قامت شركة التعديل بوضع دواسات برابوس من الألومنيوم الجميل، وعتبات أبواب من ألياف الكربون مع شعار BRABUS مدمج بإضاءة خلفية LED.

تحت غطاء المحرك، يعتمد طراز 900 Rocket R على الشاحن التوربيني المزدوج العالي الأداء من برابوس للمحرك السداسي الأسطوانات سعة 3.8 لتر. هذا وجاءت السيارة مع نظام العادم الرياضي Inconel، كما وتمت إعادة رسم خريطة وحدة التحكم الإلكترونية. هذه التعديلات أعطت المحرك قوة 900 حصان، و1000 نيوتن ميتر من عزم الدوران، الأمر الذي جعل هذه التحفة الفنية تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.5 ثانية مع سرعة قصوى محددة إلكترونياً تبلغ 340 كلم/ الساعة.

يقتصر إنتاج سيارة BRABUS 900 Rocket R على 25 وحدة، كما وتحمل سعر يصل إلى  508000 دولار. 

اقرأ أيضاً: 10 سيارات من فترة الثمانينيات الذهبية باتت أيقونات باهظة الثمن

سيارات معدلة
loaing icon