مايباخ في تعديل هائل يحولها إلى وحش أسود أشبه بـ"باتموبيل"

من منا لا يحب سيارات باتموبيل، لاسيما وأن تلك الأخيرة تأتي مع خطوط جذابة ومميزة إلى اقصى الحدود، ولكن ماذا لو تواجدت أمام سيارة مرسيدس-مايباخ أس 580 تم تعديلها لتكون أشبه بسيارة باتموبيل يمكن أن تستخدم للاتنقلات اليومية؟

الأسود المرعب زين الناحية الخارجية

مايباخ معدلة اس 580

واحدة من السمات لهذه السيارة الفارهة السوداء اللون التي نحن بصدد التعرف عليها، هو التصميم الداكن اللون والذي يعطينا فكرة عن ان هذه المايباخ المميزة أشبه بسيارة باتموبيل يمكن أن يُصار إلى استخدامها بشكل عادي على الطرقات.

يظهر اللون الأسود على السيارة من خلال الجنوط الكبيرة، ولون الهيكل، كما وظهر أيضاً على شبكة التهوئة الأمامية والمصابيح الخلفية. هذا ومن الضروري أن تعرفوا بأن النسخة الأساسية للسيارة تتمتع بالكثير من الكروم اللماع والذي اختفى كلياً في السيارة ليحل مكانه اللون الأسود المرعب في المقدمة والجوانب والناحية الخلفية.

المقصورة الداخلية لا تقل جمالاً عن الناحية الخارجية

مايباخ معدلة اس 580

عند فتح الأبواب، وبعد أن تقرر الدخول إلى المقصورة الداخلية، سوف ترحب عتبة الباب بجميع الركاب، كما أنه وبمجرد الدخول ستشعر بأنك محاط بمجموعة كبيرة من المواد العالية الجودة. يبدو أن سيارة S 580 المعدلة ومن خلال الصور، تأتي مع مقاعد جلدية بيضاء اللون يظهر عليها الخشب الملون بالأسود لمزيد من التباين والجمال.

ماذا عن المحرك؟

هل تشعر بالفضول بشأن القوة التي تصدر من المحرك المتواجد في مقدمة السيارة؟ نظرًا لأنه لم يُذكر أي شيء عنها، إلا أنه يمكننا أن نفترض أن محرك الـ V8 لم يُمسّ. يولد المحرك الهجين ذات الثماني اسطوانات سعة 4.0 لتر الثنائي التوربو قوة 496 حصانًا عند 5500 دورة في الدقيقة وقدرة 700 نيوتن متر من عزم الدوران بين 2000 إلى 4000 دورة في الدقيقة، كما أنه متصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من تسع سرعات ونظام دفع رباعي، مما يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 4.7 ثانية فقط. أما نسخة أس 680 من السيارة فتأتي بمحرك V12 ثنائي التوربو سعة 6.0 لترات بقوة 621 حصانًا مع 900 نيوتن متر من عزم الدوران.

بالتأكيد إن من أقدم على تعديل هذه السيارة المميزة، أراد أن يجعلها فريدة من نوعها، غير أن عدد من متابعي عالم السيارات، قد أشاروا إلى أنه كان من الجميل أيضاً أن يُصار إلى تعتيم المصابيح الأمامية لو قليلاً كي تتناسق مع الجنوط اللماعة السوداء والطلاء العام للهيكل.

يمكن الحصول على هذه السيارة مقابل 230000 دولار، فهل تستحق هذا السعر المميز، أم أن هذا التعديل يمكن الحصول عليه بسعر أقل لاسيما وأن السيارة في الأساس سعرها 193400 دولار؟

اقرأ أيضاً: مرض السرطان دفعه إلى أن يعدل هوراكان بيرفورمانتي بطريقة رهيبة

مايباخ سيارات معدلة Maybach
loaing icon