مرض السرطان دفعه إلى أن يعدل هوراكان بيرفورمانتي بطريقة رهيبة

في أعياد ميلادنا، بالتأكيد نحب أن نُهدى الكثير من الهدايا الثمينة التي تتمتع بقيمة مرتفعة، لذلك تخيل فقط أنك حصلت على سيارة خارقة مخصصة تأتي بقدرة خيالية تصل إلى ثلاثة أضعاف القوة التي تنتجها السيارة الأساسية.  

شركة تعديل جعلت من هوراكان وحشاً

لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي

إذا لم تكن قد سمعت بشركة Sheepey Race، فمن الضروري أن تعرف بأنها شركة لتعديل السيارات تمكنت من تحويل سيارة لامبورجيني هوراكان إلى وحش خارق بقوة 2000 حصان لا يهاب اسفلت الطريق. إن الإقدام على تعديل سيارة إيطالية رياضية تتمتع بقدرات عالية، أمر قد يثير إعجاب الكثير من متابعي عالم المحركات لاسيما وأن هذه السيارات في الاصل أسعار مرتفع جداً.

ففي مقطع فيديو جديد تم إصداره على القناة الخاصة بالشركة على موقع YouTube، ظهرت سيارة لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي Lamborghini Huracan Performante مع حزمة Elite 2000 الخاصة بها والتي خصصت لأحد عملاء الشركة، وقد تمت ترقية السيارة الرئيسية لتصبح بقوة خيالية.

لن يتخيل عقلك كم زادت القدرة الحصانبية

لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي

جاءت هذه السيارة المعدلة الرائعة مع نظام تيربو مزدوج جديد لرفع أرقام القوة وعزم الدوران، هذا وتم أيضًا ترقية نظام بخاخات الوقود وغيرها من الأمور التي لم يكشف عنها. بشكل عام تأتي لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي من المصنع بمحرك V10 سعة 5.2 ليتر يستطيع توليد قوة 631 حصانًا وحوالي 600 نيوتن ميتر من عزم الدوران، لكن هذه الأرقام تم تجاوزها بشكل كبير مع حزمة Elite 2000 التي نفذتها Sheepey Race لهذا الطلب الخاص والمتعلق بهذه السيارة الخارقة الإيطالية.

بعد وضعها على جهاز الداينو، تمكنت لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي المعدلة من أن تقديم قدرة حصانية خالية إذ وصلت قوة المحرك إلى 1935 حصان مع 1675 نيوتن ميتر من عزم الدوران. هذه الأرقام حقاً تعتبر خيالية إلا أنه يمكن أن تتحقق متى كانت السيارة تسير على الطرقات؟

الحياة بالتأكيد أجمل مع سيارة صاروخية

لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي

بشكل عام يمكن لسيارة هوراكان بيرفورمانتي أن تحقق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3 ثوانٍ كما ويمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 320 كلم/ الساعة. هذا ويبدأ سعر سيارة لامبورجيني هوراكان الأساسية بأكثر من 210 آلاف دولار، في حين تبلغ قيمة لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي نحو 300 ألف دولار.

هذه السيارة المعدلة هي لعميل خاص أراد أن يصنع سيارة أحلامه للاحتفال بجمال الحياة بعد أن شفي من مرض السرطان، وهنا سوف ترافق هذه السيارة الرائعة والمعدلة الفصل التالي من حياته.

اقرأ أيضاً: أمير سعودي طلب من أستون مارتن تعديل سيارة ميني وكانت هذه التحفة

لامبورجيني Lamborghini سيارات معدلة
loaing icon