عن الهندسة الوحشية التي ظهرت في سيارة باتموبيل الأخيرة

قد تكون من عشاق سلسلة افلام فاست اند فيوريوس الرائعة والتي تضم باقة من السيارات المميزة والمدهشة، إلا أن فئة اخرى من الناس احبت متابعة سلسلة افلام باتمان بهدف الاستمتاع برؤية الباتموبيل، لذلك تعالوا نتعرف على باتموبيل التي ظهرت في فيلم The Batman الجديد.

البطل يعتمد على سيارة عضلية

سيارات معدلة

هناك عدد قليل من السيارات المميزة لدرجة أنه عندما يطرح استوديو التصميم سيارة جديدة، فأنت تعرف ما هي عليه قبل أن ترى الشارة. فورد موستنج، جيب رانجلر، باتموبيل، شيفروليه كورفيت، سيارات يمكن معرتفها على الفور في جميع أنحاء العالم، حتى عندما يقوم المصممون بتغيير جذري مثل تحريك المحرك خلف السائق.

يُظهر لنا فيلم The Batman الجديد بطلًا خارقًا بالتأكيد سوف يعتمد على باتموبيل مميزة وفريدة من نوعها لا تحتوي على أي من تقنيات القيادة الذاتية، بدلاً من ذلك، يقود روبرت باتينسون بطل الفيلم باتموبيل عضلية محلية الصنع.

لا تشبه أي باتموبيل

سيارات معدلة

تأتي باتموبيل الجديدة مبنية على مركبة عضلية كلاسيكية وهي دودج تشارجر التي ظهرت في أواخر الستينيات. هيكل السيارة مخصص بالتأكيد كي تكون المركبة باتموبيل حيث تتضمن مصدًا وحشيًا ملحوم مباشرة بالإطار الفولاذي، هذا وتأتي المقصورة فارغة، وبمقعد واحد فقط، وهو مقعد سباق Corbeau جاهز يمكنك طلبه من متجر قطع غيار السيارات المحلي، أما عجلة القيادة فهي من نوع OMP ومطابقة لتلك المستخدمة في BMW Z3s.

محركات السيارة

سيارات معدلة

 قام المخرج مات ريفز بتكليف أربع سيارات مصنوعة من الجيل الثاني من دودج تشارجر في The Batman. وهنا تعمل محركات V8 التقليدية على تشغيل ثلاث من السيارات المثيرة بينما يحتوي أحدها على مجموعة قيادة تسلا.

في ما خص محرك الـ V8 فهو يولد قوة 700 حصان لاسيما وأنه مرافق بزوج من الشواحن التوربينية وهو مقترن بناقل حركة يدوي لنقل قوة الدفع إلى العجلات الأربع. ولمزيد من الإثارة يمكنه إعادة توجيه بعض الوقود إلى العادم لإطلاق ألسنة اللهب من الخلف.

وأنت هل تفضل أن ترى الباتموبيل كسيارة غريبة وبميزات فريدة من نوعها أم أنك تفضل السيارات العضلية لاسيما الكلاسيكية منها؟

اقرأ أيضاً: هذه هي الفروقات بين هوندا سيفيك تايب ار 2021 و2023

افلام سيارات معدلة أخبار السيارات
loaing icon