رحّبوا بأول سيارة من لوسيد هزمت تسلا: 837 كيلومترًا بالشحنة الواحدة

أصبحت شركة لوسيد موتورز، وهي واحدة من أحدث الشركات المصنعة للسيارات الكهربائية التي انضمت إلى المنافسة ضد هيمنة شركة تسلا، أول من تجاوز تسلا في مقياس المدى المقدر من قبل وكالة حماية البيئة.

لوسيد اير دريم آر

لوسيد اديشن خارجي

تم تصنيف لوسيد دريم آر، مع الدفع الرباعي وعجلات 19 بوصة، بمدى هائل يبلغ 837 كيلومترًا بشحنة واحدة، متجاوزةً طرازات تسلا موديل اس لونغ رينج وتسلا موديل اس بأكثر من 180 كيلومترًا من النطاق. 

وتقول لوسيد إن الطراز الذي يبلغ نطاقه 837 كيلومتراً هو طراز دريم إديشن آر الذي يبلغ 169 ألف دولار مع عجلات قياس 19 بوصة و 933 حصاناً.، أمّا نموذج الإطلاق الآخر، دريم بيرفورمانس إديشن، حققت مدى من قبل وكالة حماية البيئة 728 كيلومترًا مع عجلات 21 بوصة و 1111 حصانًا.

التجربة على أرض الواقع 

لوسيد اديشن رينج كاليفورنيا

دعمًا لتصنيفات مجموعة نطاقات وكالة حماية البيئة الرسمية، أكملت لوسيد مؤخرًا أول قيادة في العالم الحقيقي مع موتور ترند بزوج من سيارات دريم إديشن رينج، حيث قام صحفي في موتور ترند  والمدير التنفيذي لشركة لوسيد بقيادة سيارات منفصلة من لوس أنجلوس إلى سان فرانسيسكو بسرعات على الطريق السريع ثم عبر خليج سان فرانسيسكو إلى المقر الرئيسي لشركة لوسيد العالمية.

كل ذلك حصل دون توقف للشحن وبوجود الكثير من النطاق المتبقي على كل مركبة، يدعم تشغيل هذا المدى بشكل أكبر تقديرات النطاق المخبرية لوكالة حماية البيئة ويعرض القدرة الواقعية على القيادة لمسافة تزيد عن 805 كيلو متر بشحنة واحدة.

إقرأ ايضاً: لوسيد Air اول سيارة في العالم مزودة بنظام دولبي اتموس الصوتي المدمج

تسلا سيارات كهربائية أخبار السيارات لوسيد
loaing icon