لم تصادرها الشرطة: ما قصة بوجاتي أندرو تيت الذي تأخذ فترة راحة في دبي؟

إن امتلاك سيارة تعمل بمحرك W16 بقوة 1479 حصان وتصل قيمتها إلى أكثر من  3.6 مليون دولار ليس شيئًا يمكن أن يتفاخر به كثير من الناس، خاصة أن هذه السيارة صنع منها 60 نسخة فقط. أحد هؤلاء المحظوظين هو نجم مواقع التواصل الاجتماعي أندرو تيت. لكن ماذا حصل للسيارة الفائقة بعد سجنه ؟

أندرو تيت وشيرون النحاسية

بوجاتي اندرو تيت

واحد من 60 شخصًا محظوظًا على وجه الأرض حصل على بوجاتي شيرون بور سبورت هو أندرو تيت، الذي تحتجزه السلطات الرومانية حاليًا بعد توجيه بعض التهم الثقيلة ضده. اشتهر تيت باستعراض ثروته المشكوك فيها وخلق قصص غريبة عبر الإنترنت حول نوع من المؤامرة العالمية الغامضة، وقد تسلم النسخة الثامنة عشرة من بوجاتي بورسبورت الفائقة في أواخر عام 2021 بعد أن أنفق ما يزيد قليلاً عن 4.5 مليون دولار عليها. السيارة فرنسية الصنع يمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 351 كم / ساعة بعد أن تتسارع من الصفر إلى 100 كم / ساعة في 2.3 ثانية فقط.

يكمل الطلاء النحاسي الصورة الخاصة للسيارة الخارقة، وعرضتها بوجاتي على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم لفترة وجيزة. ومنذ ذلك الحين تم إخفاء هذه المنشورات أو حذفها. ومع ذلك، نسيت شركة صناعة السيارات المملوكة لشركة فولكس فاجن إضافة اسم هذا اللون - "Bad Man Copper". هذا ما أسماه المالك أندرو تيت منذ البداية، في حال كنت تتساءل ما هو لون بوجاتي الخاصة به.

ماذا حصل للسيارة الفائقة ؟

بوجاتي شيرون اندرو تيت خارجي

بعد إرسال تيت مؤقتًا إلى السجن، تحركت السلطات بسرعة لمصادرة مجموعة سياراته باهظة الثمن. وجدوا 11 فقط من أصل 33 سيارة خارقة وفاخرة قدمها علنًا على أنها سياراته الخاصة. سارعت بعض المواقع بالنشر بأن شيرون بورسبورت تمت مصادرتها أيضًا، بل اقترحت أنه قد ينتهي الأمر ببيعها بسعر أقل بكثير من السعر الذي اشتراها به، لكنهم مخطئون.

لم تكن البوجاتي من بين المركبات التي استولت عليها الشرطة الرومانية. يعتقد معظم الناس أن السيارة الخارقة كانت لا تزال في هولندا حيث تم إرسالها سابقًا لتحديث نظام الصوت. ومع ذلك، أظهرت معلومات جديدة أن بوجاتي لا تزال متوقفة في ممر منزل تيت في دبي.

في الوقت الحالي، فإن بوجاتي ليست في أيدي السلطات الرومانية. ومع ذلك، إذا انتهى التحقيق وكانت نتيجة المحاكمة بجلوس أندرو تيت خلف القضبان لبعض الوقت، فقد تضطر الإمارات العربية المتحدة إلى شحن السيارة إلى الدولة الواقعة في أوروبا الشرقية حتى يمكن استخدامها لتغطية أي أضرار محتملة قد تلحق بالمحكمة. أخيرًا، المؤثر الذي قال أيضًا إن لديه ريماك نيفيرا لا يزال في السجن، بينما تستمتع السيارة الخارقة ببعض وقت الراحة في دبي.

إقرأ ايضاً: بوجاتي شيرون إليك أبرز الفروقات بين طرازاتها المختلفة

بوجاتي Bugatti سيارات المشاهير أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon