طارت سياراته الخارقة بسبب كراهيته للنساء: تعرف الى اندرو تيت المثير للجدل

صادرت السلطات الرومانية أكثر من ثمانية سيارات خارقة وفاخرة كجزء من تحقيق في لاعب كيك بوكسينج السابق والشخصية المثيرة للجدل على الإنترنت أندرو تيت. إليك كل ما تريد أن تعرفه عن هذه الشخصية التي تحتلّ أخبار عالم السيارات حاليا، واسطول سياراته المميز.

من هو أندرو تيت؟

حياة اندرو تيت

أندرو تيت، لاعب الكيك بوكسينج السابق، هو نجم أمريكي بريطاني ضخم معروف بدوراته التدريبية عبر الإنترنت. صعد إلى الشهرة لأول مرة من خلال موقعه الشخصي، ثم مضى قدمًا بمساعدة التسويق المؤثر. على الرغم من أنه يتمتع بشعبية لعدة أسباب، إلا أن بعضها مثير للجدل إلى حد كبير اليوم. وعلى الرغم من أنه ولد في واشنطن العاصمة، إلا أنه يعيش حاليًا في بوخارست، رومانيا.

اكتسب تيت سمعة سيئة بسبب التعليقات الكارهة للنساء وخطابات الكراهية من قبله. وأكسبته شهرته على وسائل التواصل الاجتماعي وأسلوب حياته الفاره، عددًا كبيرًا من المتابعين عبر الإنترنت بين الشباب في الغالب. غالبًا ما ظهر في مقاطع فيديو مع سيارات رياضية باهظة الثمن وعلى متن طائرات خاصة.

أندرو والسلطات الرومانية 

اندرو تيت رومانيا

ما حصل مؤخرا، أن السلطات الرومانية صادرت أربع سيارات فاخرة أخرى في إطار تحقيق حول تيت أندرو تيت البالغ من العمر 36 عامًا قبل مثوله أمام المحكمة. تم اعتقاله وحظره من عدد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي بسبب منشورات الكراهية، مع شقيقه تريستان كجزء من التحقيق في الاتجار بالبشر والاغتصاب. وقال مسؤول إن وكلاء النيابة الذين يحققون في القضية صادروا أربع سيارات أخرى بعد اقتحام منزله في مداهمات.

ما لا يقل عن سبع من السيارات المصادرة مسجلة بإسم الأخوين تيت. كما تم الاستيلاء على أكثر من 10 عقارات أو أراض مملوكة لشركات مسجلة بإسمهم، والتي سيتم استخدامها لدفع تكاليف التحقيق ودفع تعويضات للضحايا في حالة إدانتهم، رامونا بولا، المتحدثة باسم مديرية التحقيق في الجريمة المنظمة والإرهاب في رومانيا.

سيارات أندرو تيت

اندرو تيت سيارات

بدأ أندرو تيت في جمع السيارات الخارقة لأول مرة عندما كان في أواخر العشرينات من عمره. اشترى سيارة لامبورجيني وقضت على حسابه المصرفي بالكامل ! من هناك واصل جمع السيارات الخارقة النادرة، واليوم لديه أكثر من 33 سيارة فاخرة في مجموعته.

يحب جدا قيادة سيارته بوجاتي شيرون بور سبورت، التي اشتراها في ديسمبر 2021 مقابل 5.2 مليون دولار، في شوارع دبي، أو سيارته ماكلارين 720S حول جبال رومانيا. تعد بوجاتي واحدة من أغلى السيارات وأكثرها حصرية في العالم اليوم. صنعت بوجاتي 60 مركبة فقط في هذا الطراز المحدد. بالطبع، أضاف تيت طلاء نحاسيًا مخصصًا لجعل سيارته تبرز أكثر!

يمتلك تيت أيضا العديد من سيارات ماكلارين، بما في ذلك ماكلارين 765LT لتتناسب مع سيارته ماكلارين 720S. كما قام أندرو بطلاء رولز رويس ريث باللون الأزرق والأسود، مما منحها مظهرًا مبدعًا. ليس من المستغرب أن تصل هذه السيارة إلى سعر 380 ألف دولار.

نصل إلى فيراري 812 سوبرفاست، يصفها شقيق أندرو، تريستان تيت، بأنها واحدة من أكثر السيارات الخارقة سلاسة ومتعة على الطريق اليوم. هذه بعض من السيارات الخارقة والفاخرة التي يمتلكها أندرو تيت تمت مصادرتها جميعها من قبل السلطات الرومانية.

إقرأ ايضاً: شخصيات لا بد من ان تتابعونها في عالم السيارات الخليجي

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon