بالفيديو: مصادرة سيارات أندرو تيت بينها رولز رويس نادرة

بدأت السلطات الرومانية مصادرة سيارات فاخرة بينها رولز رويس نادرة وبي ام دبليو بقوة 800 حصان، من منزل قريب من العاصمة في إطار تحقيق جنائي في مزاعم تهريب البشر أدت إلى اعتقال أندرو تيت، شخصية الإنترنت المثيرة للجدل.

مصادرة السيارات الخارقة والفاخرة

سيارات اندرو تيت لامبورجيني

اعتقل المدعون الرومانيون لمكافحة الجريمة المنظمة تيت وشقيقه تريستان ورجلان رومانيان مشتبه بهما يوم 29 ديسمبر بتهمة تشكيل عصابة إجرامية لاستغلال ست نساء جنسيا وقد أنكروا ارتكاب أي مخالفات. وفي وقت سابق هذا الأسبوع، قال ممثلو الادعاء إنهم صادروا 15 مركبة فاخرة وأكثر من 10 عقارات ومنازل مملوكة للمشتبه بهم في بوخارست لمنع بيع الأصول أو إخفائها.

وشوهد عدة سيارات، من بينها السيارة النادرة رولز رويس جوست بلاك بادج وبي إم دبليو ام 5 كومبيتيشن المعدلة التي تصل قوتها إلى 800 حصان كما شوهدت سيارات لامبورجيني هوراكان الخارقة وهي تصادر أيضاً، يتم نقلها من منزل تيت في ضواحي العاصمة بوخارست، ليتم نقلها إلى موقع التخزين.

ما قضية أندرو تيت ؟

كان أندرو وشقيقه تريستان تيت قد اعتُقلا في رومانيا في ديسمبر / كانون الأول بينما كان المدعون يتابعون مزاعم تتعلق بالاتجار بالبشر والاغتصاب. وقالت السلطات في رومانيا إن الشرطة أصدرت أوامر تفتيش في خمسة منازل واحتجزت أربعة مشتبه بهم - بريطانيان ورومانيان - كجزء من التحقيق. وقالت مديرية التحقيق في الجريمة المنظمة والإرهاب في رومانيا (DIICOT) إن المشتبه بهم الأربعة احتجزوا لمدة 24 ساعة أولية. 

قبلت محكمة في بوخارست طلبًا لاحتجاز تيت وشقيقه تريستان لمدة 30 يومًا أخرى، حسبما قال محاميهما يوجين فيدينيك في 30 ديسمبر. ويتم الزعم أن المشتبه بهم الأربعة شكلوا جماعة إجرامية منظمة امتدت من رومانيا إلى بريطانيا والولايات المتحدة، بغرض ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر. طعن المشتبه بهم الأربعة في أمر اعتقالهم الصادر ضدهم في وقت سابق من الأسبوع الفائت، لكن محكمة الاستئناف في بوخارست رفضت الطعن وقالت إنهم يجب أن يظلوا رهن الاحتجاز لدى الشرطة.

إقرأ ايضاً: طارت سياراته الخارقة بسبب كراهيته للنساء: تعرف الى اندرو تيت المثير للجدل

سيارات المشاهير أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon