لعشاق بيك أب.. الوحش فينوم 775 جاء إليكم

قامت فورد مؤخرًا بتحديث طراز أف-150 لعام 2024 وقد ظهرت المركبة هذه بتصميم جذاب جداً، غير أن تعديلها لتصبح أكثر جمالاً وقوة قد يجذب الكثير من متابعي عالم المحركات خصوصاً في منطقتنا العربية.

لا مثيل لها على الطرقات

سيارات معدلة

قدمت شركة هينيسي بيرفورمانس Hennessey Performance سيارة Venom 775 المعدلة، وهي سيارة فورد اف 150 من فورد عالية الأداء لن تراها مثيلاً لها على الطرقات. إن Venom 775 تتوفر بطلاء خارجي جذاب يتناسب بشكل واضح مع العجلات المطلية باللون الأسود، والفرامل الحمراء، وشعارات فورد المضاءة في الأمام والخلف، لذلك لا يمكن إنكار أن هذه البيك أب ستلفت الأنظار في المدينة وخارجها.

تم تزويد المركبة الوحش هذه بمحرك V8 سعة 5.0 لتر والذي ينتج، في شكل مخزون، 400 حصان و556 نيوتن ميتر من عزم الدوران، غير أن الشركة المعدلة أقدمت على تزويد المحرك بشاحن فائق سعة 3.0 لتر ومبرد داخلي حديث، وحاقنات وقود محسنة، ونظام وقود متطور، مما أدى إلى زيادة قوة المحرك لتصبج 775 حصانًا مع 985 نيوتن ميتر من عزم الدوران، ما يعني زيادة بنسبة 94% في القوة وزيادة بنسبة 77% في عزم الدوران. هذا وجرى أيضاً تزويد المركبة بنظام عادم جديد من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تعتبر Venom 775 الجديدة واحدة من أقوى الشاحنات اليوم حتى ولو كانت معدلة، فهذا الوحش بإمكانه التسارع من السكون إلى سرعة 100 كلم/ الساعة في 3.6 ثوانٍ فقط.

للمدينة وخارجها

سيارات معدلة

هذه السيارة التي تأتي مع عبارة هينيسي مطرزة باللون الأحمر على مساند الرأس، هي في جوهرها شاحنة موجهة للشوارع، كما وتستطيع الذهاب إلى أي مكان وهذا واضح للعيان من خلال مجموعة Venom 775 Off-Road Kit التي تظهر مصدًا أماميًا قويًا مزودًا بإضاءة LED. هذا وتتضمن مجموعة الطرق الوعرة أيضًا شارات مضيئة لمزيد من الجمالية.

تأتي المركبة أيضاً مع نظام التعليق المحسن لإبقائها مستقرة على كافة أنواع الطرق، إضافة إلى عجلات مقاس 20 إنش، وإطارات للطرقات الوعرة مقاس 35 إنش، ومكابح بريمبو تعمل على تحسين الفرملة. في الداخل، لم تتعرض السيارة للتعديلات سوى أنها احتوت على شعار هينيسي مطرزة على مساند الرأس.

ماذا عن السعر؟

سيارات معدلة

أما ولو كنت تتساءل عن سعر هذا الوحش المدولب، فللأسف لم يتم ذكره على الاطلاق، غير أنه وبالتأكيد سوف يكون الثمن مرتفعًا، فالمركبة رائعة التصميم الخارجي كما وجاءت بمحرك معدل لمتعة لا مثيل لها خلال القيادة.

اقرأ أيضاً: أحدهم فعلها.. تويوتا كامري مستعملة أفضل لي من فورد موستنج

فورد سيارات معدلة F-150
loaing icon