هل سبق ورأيت لامبورجيني اس يو في؟ نعم حقيقية ومعروضة للبيع

في السوق اليوم، لا يوجد نقص في عروض سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، حيث باتت غالبية شركات السيارات تقدمه هذا النوع من المركبات والذي من الممتع التواجد في داخله إن على الطرقات المعبدة أو على الطرقات الوعرة.

خطوة رائعة من لامبورجيني

مزادات سيارات

لكن ما ذكرناه لم يكن كذلك في فترة سابقة حيث أن شركات المركبات كانت تقدم الفخامة في سياراتها الصالون الكبيرة والتي كانت أشبه بقصور متنقلة على الطرقات، ومع ذلك، قرر أحد المصنّعين أنه يمكنهم الذهاب إلى هذا المكان المناسب مع فئة الأس يو في، إذ ابتكرت لامبورجيني شيئًا عبثيًا جديداً في تلك الفترة مع سيارتها LM002.

بدأت LM002 حياتها بمشروع يسمى Cheetah، وهي سيارة لا تشبه السيارات التي نعرفها كما وكانت لامبورجيني تأمل في بيع السيارة للجيش الأمريكي. فشلت هذه الخطة، لكن شركة صناعة السيارات الإيطالية استمرت في العمل، والسيارة المعروضة للبيع اليوم هي جزء من هذا التشغيل الذي يضم حوالي 300 سيارة ولدت من تلك الفكرة.

سيارة أس يو في فاخرة حقاً

مزادات سيارات

في عام 1981، وفي معرض جنيف الدولي للسيارات، طرحت لامبورجيني سيارة LM001، وهي مركبة نموذجية تعتمد على Cheetah، إلا أنها عانت من بعض الأمور حيث أثر المحرك المثبت في الخلف على كل من المناورة ومساحة المقعد الخلفي.

أخيرًا، ومع حلول عام 1986، وصلت سيارة Cheetah إلى شكلها النهائي وقد حملت اسم LM002. هذا وتم نقل المحرك إلى المقدمة وقد زودت السيارة بالكثير من الميزات الفاخرة، مثل نظام الصوت Hi-Fi، والداخلية المكسوة بالجلد، والنوافذ الملونة، وتكييف الهواء.

زودت لامبورجيني هذه السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات بمحرك V12 سعة 5.2 لتر مقترن بناقل حركة عادي مؤلف من 5 سرعات. دفع هذا المحرك السيارة إلى توليد قوة 450 حصانًا وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر. هذا وجلبوا المهندسين أيضًا التصميم المزوى والفخامة والتألق الإيطالي لمرافقة قدرة السيارة، وهو شيء لم يتم القيام به من قبل.

سيارة خارقة النظافة

مزادات سيارات

هذه السيارة التي أمامنا تحمل رقم هيكل 279، وهو نموذج إنتاج متأخر خرج من خط المصنع في يونيو 1991. تأتي هذه السيارة أيضاً مع عدد كيلومترات منخفض إلى حد ما يبلغ 5،550 فقط (8،931 كم). هذا وخضعت السيارة للصيانة الروتينية طوال مدة حياتها، ومنذ عام 2014، أصبحت مملوكة لجامع سيارات كويتي ويتولى رعايتها متخصص. منذ ذلك الحين، تم قيادة LM002 لمسافة 35 ميلاً (56 كم) فقط. هذا وتتمتع السيارة أيضاً بجلد داخلي وسجاد في أفضل حالة إلى جانب القشرة الخشبية التي تزين الأبواب ولوحة القيادة.

بالنظر إلى التاريخ وراء LM002 والظروف الرائعة لهذا المثال، فإنه سيكون إضافة رائعة لأي مجموعة بالتأكيد. فما هو السعر الذي ستحصل عليه السيارة عندما تتعرض للمطرقة في المزاد.

اقرأ أيضاً: قصة مهووس بوجاتي ورحلة سفر أكبر مجموعة إلى أوسع متحف في العالم

لامبورجيني Lamborghini أخبار السيارات مزادات
loaing icon