كل ما تريد ان تعرفه عن ميتسوبيشي اتراج

ميتسوبيشي اتراج هي سيارة صغيرة ملائمة للتنقل داخل المدن بالنسبة لفئتها السعرية تتوفر بجسم سيدان مع محرك اقتصادي وتتمتع باعتمادية عالية مع الكثير من تقنيات السلامة والأمان التي تجعلها الأفضل في فئتها .

التصميم الخارجي

ميتسوبيشي اتراج خارجي

عند النظر إلى ميتسوبيشي اتراج من الخارج نجد جسمًا صغيرًا وتحديث للمقدمة لتحصل على شبك العلامة اليابانية المميز مع إضافة طابع هجومي للمصابيح الأمامية الكبيرة وتأتي بكشافات كبيرة، في حين ترتكز على عجلات فولاذ 14 انش أو ألمنيوم 15 انش، وتأتي بمرايا أبواب كهربائية بنفس لون الهيكل، مقابض أبواب بنفس لون الجسم. وألوانها الأبيض الماسي، الأحمر المعدني، الأحمر القاني اللؤلؤي، أزرق متوسط ميكا، رمادي تيتانيوم معدني، فضي فاتح معدني، أسود ميكا، أبيض ناصع.

المقصورة الداخلية وتقنيات الأمان 

ميتسوبيشي اتراج داخلي

عند الدخول إلى مقصورة سيارة ميتسوبيشي اتراج تجد تصميمًا مرتبًا ومنظمًا مع دخول البلاستيك المقوى بشكل ملحوظ في تكوين الديكور، وتجد مكيف هواء يدويًا أو آليّ التحكم، ونوافذ آلية التحكم.  ومن جانب التكنولوجيا في المقصورة تجد شاشة معلومات وترفيه مقاس 7 انش تدعم الاتصال بالجوالات الذكية عبر نظام أندرويد أوتو وأبل كاربلاي، كما تدعم البلوتوث، ومنافذ USB و AUX. والنظام الصوتي يأتي مع سماعتين. وتشمل باقي التجهيزات مكيف هواء يدوي التحكم، مزيل ضباب خلفي، تعديل كهربائي لمقعد السائق، فتح وغلق النوافذ عن بعد.

أهم ما يميز ميتسوبيشي أتراج هو تقديمها بعدد من أنظمة الأمان التي تغيب عن بعض طرازات هذه الفئة مثل التحكم الإلكتروني في الثبات ASC ودعم التوازن أثناء صعود المنحدرات HSA وTPMS لمراقبة ضغط الإطارات.

المحرك واستهلاك الوقود 

ميتسوبيشي اتراج اداء

تستمد ميتسوبيشي اتراج قوتها من محرك بنزين سعة 1.2 لتر ثلاثي الاسطوانات متصل بناقل حركة أوتوماتيكي متغير CVT لتوليد قوة 78 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم دوران 100 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة، ويتميز بمعدل استهلاك وقود 23.1 كم/لتر مع نظام دفع أمامي، وتبلغ سعة خزان الوقود 42 لتر.

يساعد السائق مؤشر نمط القيادة الإقتصادي ECO في العدادات، حيث يضيء كلما قمت بتشغيل دواسة الوقود بطريقة صديقة للبيئة تشجيعا لتطوير عادات جيدة تقلل من استهلاك الوقود وتحافظ على البيئة. 

إقرأ ايضاً: كل ما تريد ان تعرفه عن فورد تورس 2023

ميتسوبيشي Mitsubishi أخبار السيارات مراجعات
loaing icon