كروس أوفر 2024 جميلة باتت متوفرة في السوق السعودي

إذا كنت تبحث عن سيارة كروس أوفر موديل 2024 تتميز بمظهر جميل وعصري، وتأتي بمجموعة واسعة من التجهيزات الداخلية المتطورة، وبات متوفرة في السوق السعودي، سوف تجد نفسك محتاراً بين مجموعة من الخيارات. لذلك إخترنا لك 5 سيارات كروس أوفر 2024 جميلة باتت متوفرة في السوق السعودي لنسهل عليك عملية الإختيار.

شانجان CS95 2024 – سعرها 111665 ريال سعودي

شانجان سي أس 95

تأتي سيارة شانجان سي أس 95 بتصميم رياضي وقوي، وشكل جذاب مع ميزات جريئة، وتأتي بشبكة ضخمة في الواجهة الأمامية من شرائح الكروم متعددة الأفقية، مع ترصيع بالكروم، ومصابيح LED أمامية متعددة التشكيلات بتقنية أوتوماتيكية، بالإضافة إلى جنوط عجلات ألمنيوم قياس 19 إنش، ومرايا خارجية قابلة للطي، كهربائيا، يدعم التسخين وبه مؤشرات انعطاف.

وتأتي السيارة أيضا بـ:

  • مقصورة تتسع لسبعة أشخاص
  • شاشة تعمل باللمس مقاس 12 إنش تدعم نظام  ابل كار بلي و اندرويد اوتو
  • تحكم صوتي سريع يحقق وظائف متعددة لتسهيل القيادة
  • مقاعد بغطاء جلدي، مع مقعد سائق قابل للتعديل في 8 اتجاهات، ومقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل في 4 اتجاهات
  • نظام الذاكرة يحفظ 3 أوضاع لمقعد السائق، كذلك تدعم المقاعد الأمامية أيضًا التبريد والتدليك
  • عجلة القيادة الكهربائية متعددة الوظائف مغطاة بالجلد

وتعتمد شانجان CS95 على محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني، بسعة 2.0 لتر بقوة 233 حصاناً و 360 نيوتن متر من عزم الدوران، وهي متوفرة بالدفع بالعجلات الأمامية في الفئة الكلاسيكية، أو بالدفع الرباعي بلاتينيوم ورويال، مع ناقل حركة بست سرعات.

كورولا كروس 2024 – 93955 ريال سعودي

كورولا كروس

لكل من يبحث عن رحلة جديدة تمتاز بالجرأة والرقي، سيبحث عن كورولا كروس بتصميمها الخارجي الأنيق ومزاياها الداخلية المزودة بأحدث التقنيات، ومساحتها المريحة.

وتأتي تويوتا كورولا كروس 2023 بتصميم حديث وشبابي مع مصابيح أمامية وخلفية بتصميم مميز يعملان بتقنية الـ LED بالكامل مع شبك أمامي من الكروم يغطي أغلب مقدمة السيارة، مما يوفر مظهر جذاب وجميل للسيارة.

ولاستكمال التصميم المميز، فيوجد خطوط انسيابية على غطاء المحرك وجانبي السيارة لكي تساعد أيضاً على تحسين الديناميكية الهوائية للسيارة. وتتوفر في كورولا كروس مرايا جانبية كهربائية بالكامل مدمج بها إشارات للانعطاف وترتكز على عجلات رياضية قياس يصل إلى 19 بوصة.

في الداخل، توفر كورولا كروس أقصى درجات الراحة للركاب على مقاعد مغطاة بأفضل المواد من الجلد، وشاشة نظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات متوافقة مع آبل كاربلاي، كما يوجد شاشة عداد رقمية متوفر بأحجام 4.2 أو 7 بوصة.  

ويتوفر أيضًا نظام صوت مكون من 6 مكبرات، ومنافذ USB، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مغلفة بالجلد، وتعتمد كورولا كروس على محرك هجين رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لترات متصل بناقل حركة متغير CVT بنظام الدفع بالعجلات الأمامية. وينتج المحرك قوة 121 حصاناً وعزم دوران أقصى 163 نيوتن متر.

جاكوار أف بايس 2024 – سعرها 280025 ريال سعودي

جاكوار أف بايس

تتوفر أف بايس بمصابيح امامية LED من نوع بكسل مع مصابيح مميزة للقيادة أثناء النهار. وتحسن هذه الأضواء الأمامية التكيفية الشعاع بحسب السرعة والمكان والطقس.

كذلك يحيط غطاء المحرك بشبكة أمامية مستوحاة من نقش المونوجرام المميز، تمنح أف بايس حضوراً أكثر جاذبية. في المقصورة يتضمن نظام المعلومات والترفيه السريع وسهل الاستخدام بيفي برو من جاكوار مجموعة من التطبيقات المدمجة فيه، مثل سبوتيفاي، ويتضمن كذلك تطبيقي Apple CarPlay وAndroid Auto  كميزة أساسية.

وإلى جانب باقة أنظمة مساعدة السائق الشاملة التي تحتويها سيارة أف بايس أصلاً، أضيفت ميزة جديدة مصممة لتقديم المزيد من الدعم للسائق، حيث يعد مثبت السرعة التكيفي ونظام المساعدة على التوجيه مثاليين لرحلات الطرقات السريعة، عبر قيامهما بتعزيز التوجيه والتسارع والفرملة بشكل طفيف، كي يحافظا على موقع السيارة وسط حارة السيرة ويتركا مسافة آمنة من السيارات الأمامية.

وتتوفر سيارة أف بايس مع مجموعة نقل الحركة P400e بالبنزين رباعية الأسطوانات الهجينة القابلة للشحن PHEV، إلى جانب محركات إنجينيوم البنزين رباعية الأسطوانات وسداسية الأسطوانات، معظمها مزود بأنظمة كهربائية هجينة بقوة 48 فولت.

تويوتا اوربان كروزر 2024 – سعرها 80270 ريال سعودي

تويوتا اوربان كروزر

تأتي تويوتا اوربان كروزر بتصميم عصري وديناميكي وتتوفر مع إضاءة نهارية ليد وأنوار خلفية ليد أيضًا، وشبك أمامي من الكريستال مع تطعيمات من الكروم وجنوط مقاس 17 بوصة.

  • في الداخل تتميز تويوتا اوربان كروزر بتصميم داخلي متين وجميل من الجلد الأسود و البوردو، وجهزت بنظام أبل كار بلاي لاسلكي و مكيف هواء خلفي مع منفذ يو اس بي وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ونظام عرض المعلومات على الزجاج وسقف بانورامي
  • لمساعدة السائق جهزت بنظام المساعدة على صعود المرتفعات وسائد أمامية وجانبية ونظام التحكم في ثبات السيارة ونظام منع انغلاق المكابح ومثبت سرعة
  • تعتمد تويوتا اوربان كروزر 2023 على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لترات يستطيع توليد قوة 101 حصاناً وعزم دوران بقدرة 135 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات

جيتور داشينج 2024 – سعرها الرسمي غير متوفر

جيتور داشنج

تتميز جيتور داشنج بتصميم خارجي مستقبلي بزوايا حادة جميلة ومصابيح أمامية رفيعة. في الداخل، جهزت جيتور داشنج بأنظمة معلومات وترفيه متطورة، وتأتي مع شاشة لمس ذكية مقاس 15.6 بوصة تدمج جميع ميزاتها في واجهة واحدة واضحة وسهلة الاستخدام.

كذلك تضمن جيتور داشينج تنقلًا أكثر أمانًا مع مزيج من ميزات السلامة المتقدمة والمبتكرة مثل التحذير من الاصطدام الجانبي، ونظام التحذير من مغادرة المسار، والفرملة في حالات الطوارئ، والتحذير من السرعة العالية، والتحذير من الاصطدام الأمامي والخلفي.

ويتم تشغيل جيتور داشينج 2024 الجديدة بالكامل بواسطة محرك سعة 1.6 لترات مزود بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات يوفر 197 حصاناً لضمان القوة والاستقرار بغض النظر عن ظروف القيادة.

اقرأ أيضًا: خمس سيارات اس يو في 2024 باتت متوفرة للطلب في السعودية

كروس اوفر أخبار السيارات شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon