شانجان cs95 من الداخل وكل ما تود معرفته عنها في السعودية

شانجان cs95 من الداخل هي واحدة من بين الأبرز في الأسواق، حيث تتميز داخلية الإس يو في المميزة من صانعة السيارات الصينية شانجان بمستوى عالي من الرقي والرفاهية، ويمكنك رؤية ذلك بوضوح من خلال الخامات عالية الجودة والتقنيات والأنظمة المتطورة، بالإضافة للعديد من المميزات التي تأتي بها السيارة مثل الاعتمادية العالية والتصميم الفاخر والسعر الاقتصادي، وسنعرض لكم في هذا التقرير بعض المعلومات الهامة حول مواصفات سيارة شانجان cs95 وأسعارها في المملكة العربية السعودية.

شانجان cs95

شانجان cs95 من الداخل

في البداية، وقبل التعرف على سيارة شانجان cs95 من الداخل لنتعرف على التصميم الخارجي للإس يو في المميزة، حيث تميز جسم السيارة بالقوة والشكل الجذاب بملامح جريئة، فتأتي الواجهة أمامية بشكل جناح الفراشة، تعطي رسالة قوية بالحضارة الحديثة، ويالشبك الضخم متعدد الشرائح الأفقية الكرومية المألوف عن العلامة مع تطعيمات كرومية، وكشافات أمامية ليد متعددة الكشافات بتقنية ليد تعمل بشكل أوتوماتيكي. 

وتشمل التجهيزات جنوط عجلات ألومنيوم مقاس 19 بوصة مع إطارات موفرة للطاقة، كاتمة للضوضاء، بمقاسات متعددة لترضي كل الأذواق. وتأتي بأنوار نهارية، أنور ترحيبية أرضية في المرايا، مرايا قابلة للطي كهربائيا، مرايا جانبية كهربائية قابلة للطي مع تسخين واشارات جانبية مدمجة. 

شانجان cs95 من الداخل

شانجان cs95 من الداخل

وعند النظر داخل سيارة شانجان cs95، يمكننا ملاحظة أن مقصورة السيارة توفر مستوى عالٍ من الرفاهية والراحة والسلامة، حيث تأتي مع ديكور داخلي بخامات ذات جودة عالية وإتقان عالي في التنفيذ واللمسات الدقيقة، وكل الفئات تتوفر بها شاشة معلومات وترفيه لمسية عالية الدقة مقاسها 12.3إنش، لتقوم بتسهيل التواصل بين السيارة وقائدها.

كما تحصل جميع الفئات على المزايا الاتية: نظام تثبيت سرعة، لكن يأتي متكيف في فئة رويال فقط، شاشة عدادات رقيمة بمقاس 10.25 بوصة، مقاعد من الجلد، مقعد سائق قابل للتعديل في 8 اتجاهات، مقاعد الراكب الامامي قابل للتعديل في 4 اتجاهات، وتنفرد فئة رويال بأن مقعد السائق والراكب الامامي يأتيان بخاصية الدعم للظهر، ونظام ذاكرة يحفظ 3 وضعيات لمقعد السائق، ودعم المقاعد الامامية للتبريد والتدليك. 

امان شانجان cs95

شانجان cs95 من الداخل

تأتي سيارة شانجان cs95 بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على:

  • نظام مكابح الطوارئ اوتوماتيكي
  • نظام تحذير الخروج عن المسار
  • نظام مثبت السرعة المتكيف (رادار)
  • نظام التحكم في المنحدرات لضمان سلامتكم.
  • حساسات أمامية وخلفية
  • نظام التنبيه من وجود مجسمات عند الرجوع إلى الخلف
  • نظام كاميرات 360 بجودة عالية لمشاهدة ما حول السيارة
  • نظام رباعي الكاميرات
  • أربعة وسائد هوائية أمامية، مع ستائر هوائية جانبية كحاجز أمان إضافي

محرك شانجان cs95

شانجان cs95 من الداخل

تستمد سيارة شانجان cs95 قوتها من محرك واحد تيربو مؤلف من أربع اسطوانات على شكل I سعة 2.0 لتر، بإمكانه أن يولد قوة 233 حصان وعزم دوران بقدرة 360 نيوتن ميتر. يستهلك هذا المحرك 9.5 لتر من الوقود كل 100 كلم، ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 9.8 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 185 كلم/ الساعة. أما علبة التروس فقط أتت أوتوماتيكية من ست سرعات، وتتوفر سيارة شانجان cs95 2022 بنظام الدفع الامامي في فئة كلاسيك، أو الدفع الرباعي في بلاتينيوم ورويال، كما أنها تتمتع بأنماط القيادة التالية: الاقتصادي والرياضي والثلج.

سعر شانجان cs95

ويمكنك الحصول على سيارة شانجان cs95 في الممكلة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة المجدوعي للسيارات، حيث تتوفر بالفئات والأسعار التالية:

  • شانجان cs95 2022 فئة كلاسيك دفع ثنائي يبدأ سعرها بـ 110,285 ريال سعودي
  • شانجان cs95 2022 فئة بلاتينيوم دفع كلي يبدأ سعرها بـ 119,485 ريال سعودي
  • شانجان cs95 2022 فئةرويال دفع كلي يبدأ سعرها بـ 130,985 ريال سعودي

علماً بأن كل الأسعار شاملة الضريبة

شانجان السعودية

وفي الختام وبعد التعرف على أبرز مواصفات شانجان cs95 من الداخل والخارج، لنلقي نظرة على وكيل الصانع الصيني في السعودية، حيث تقدم وكالة شانجان السعودية خدماتها في المملكة عبر الوكيل شركة المجدوعي للسيارات،  وتسعى الشركة للحصول على رضا العملاء من خلال توفير كافة خدمات الصيانة وقطع الغيار على يد مجموعة من أمهر المتخصصين في المملكة.

وتعد المجدوعي للسيارات واحدة من أكبر وكالات السيارات في المملكة، حيث تقدم الشركة خدماتها لعملائها على مدار أكثر من 30 عام، استطاعت خلالها أن تخدم ملايين من عملائها في السعودية، باعتبارها الوكيل للعديد من العلامات على رأسها هيونداي وشانجان، حيث تعمل على توفير مرافق وخدمات تجعل شراء وتملك سياراتها تجربة مرضية لعملائها بكل المقاييس، وتدعم الشركة الانتشار الواسع لسيارتها في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في معظم أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها أينما كانوا، مع الحرص على توفير كافة قطع الغيار وأنواع الصيانات بشكل مرضي.

اقرأ أيضاً: سيارة شانجان cs35 بلس اهم المواصفات والاسعار في السعودية

معلومات Changan مقال
loaing icon