3000 ساعة جعلت كامارو من عام 1969 تعود إلى الحياة

السيارات المعدلة كانت وما تزال مرغوبة من قبل الملايين من الناس في العالم لاسيما في منطقة الخليج العربي حيث تتواجد فئة كبيرة من الاشخاص الذين يعشقون هذا النوع من المركبات.

هيكل معاد تصنيعه

كامارو 1969 معدلة

هذا وكشفت شركة Finale Speed المخصصة لتعديل السيارات عن أول سيارة شفروليه كامارو 1969 من ألياف الكربون مكشوفة في العالم، وقد استغرقت عملية التعديل حوالي 3000 ساعة. كما أنه وبدلاً من وضع ملصقات من ألياف الكربون على الهكيل، قامت Finale Speed بإنشاء بدن جديد مع استخدام الكربون فايبر من خلال تقنية الأوتوكلاف كي تتمتع السيارة بجودة فائقة فتنافس الكثير من السيارات الأخرى التي تأتي من الوكيل بهيكل من ألياف الكاربون.

تحت غطاء المحرك، زودت السيارة بمكينة GM Performance LT4 من جنرال موتورز مع مضخة وقود VaporWorx، إضافة إلى بطارية من نوع Optima تتواجد في صندوق السيارة. أما لو نظرت إلى أسفل المركبة، فسوف تجد رؤوس أنابيب طويلة من الفولاذ المقاوم للصدأ من Ultimate Headers، هذه الأنابيب تؤدي في النهاية إلى عادم معدل من MagnaFlow. في ما خص علبة التروس، فهي من نوع Tremec T-56 Super Magnum بست سرعات.

تفاصيل رائعة لسيارة مدهشة

كامارو 1969 معدلة

ولأن السيارة باتت منخفضة بشكل ظاهر، فقد باتت تحتاج إلى عجلات أكبر، ففهي الناحية الأمامية جاءت العجلات بقياس 18 × 10.5 بوصة وبقياس 18 × 12 بوصة في الناحية الخلفية وهي من نوع Toyo Proxes R888R، كما وتأتي قوة الفرامل من خلال زوج من ستة مكابس في الأمام وأربعة مكابس في الناحية الخلفية وهي من نوع Wilwood.

بينما تجذب هذه المكونات الرئيسية انتباهك بشكل كبير، فإن بعض التفاصيل الصغيرة لها نفس الدرجة من الجمالية. على سبيل المثال، تعد إضاءة الـ LED، والسبويلر الخلفي، ومقابض الأبواب، تفاصيل تجعلك تعشق السيارة كلما نظرت إليها لفترة أطول.

المقصورة لا تقل جمالاً

كامارو 1969 معدلة

في الداخل، تتميز كامارو المعدلة بمقاعد من نوع VXR، وعدادات كلاسيكية جميلة الشكل، كما وتأتي بنظام صوت من Alpine مع مضخم من نوع Mosconi بخمس قنوات. أما قماش السقف الداخلي فهو من الـ Alcantara كذلك ألواح الأبواب، كما وجاءت الناحية الخلفية من الكاربون فايبر إضافة إلى قضيب من الفولاذ لحماية السائق والراكب من أي حادث والذي يأتي من أربع نقاط. هذا وعُرضت سيارة Viral 1969 Camaro للبيع في مزاد Barrett-Jackson Scottsdal 2023، والذي أقيم في الفترة من 21 إلى 29 يناير في Westworld.

في معرض SEMA العام الماضي، رأينا كامارو من ألياف الكربون موديل 1969 من تعديل شركة Ringbrothers وبقوة تزيد عن 1000 حصان وأخرى من نفس الشركة وبقوة 890 حصانًا.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: أرقام مرعبة لهذه البورشه المعدلة على حلبة البحرين الدولية

سيارات معدلة كمارو Camaro
loaing icon