ثلاث ميزات أعجبتنا في كاديلاك اكس تي 4 2024

لطالما عرفت سيارات كاديلاك بأنها من الأبرز من حيث الأناقة والفخامة، لاسيما في فئة سيارات السيدان، إلا أن هذه الشركة الأمريكية لمعت أيضاً مع سيارة كروس أوفر مميزة جداً وهي اكس تي 4. هذه السيارة الرائعة، قدمت منها الشركة المصنعة نسخة 2024 مجملة، ولكننا في انتظار أن تتواجد في الاسواق في صيف العام 2023، فماذا أعجبنا في هذه المركبة الكروس اوفر بعد أن تعرفنا عليها من خلال شبكة الانترنت؟

شاشة ضخمة جداً

كاديلاك اكس تي 4 2024

تم تجهيز سيارة كاديلاك اكس تي 4 2024 لإرضاء حواسك وحواسنا في الوقت نفسه. فقد أتت هذه السيارة الكروس اوفر مزودة بشاشة ضخمة من نوع LED قياس 33 إنش، بإمكانها عرض أكثر من مليار لون، وبجودة 9K. هذه الشاشة تشعرنا بأننا متواجدين في صالة سينما وليس في سيارة كروس اوفر.

هذه الشاشة الكبيرة التي تظهر أمام السائق وتمتد حتى وسط الكونسول الأمامي، تعرض مجموعة أدوات رقمية جديدة، ونظام المعلومات والترفيه الذي يمكن الاستفادة منه إلى اقصى الحدود. تنعم المقصورة أيضاً بنقطة اتصال نقطة اتصال واي فايWi-Fi  كما ويمكن الاستفادة من كل من Apple Carplay و Android Auto و Amazon Alexa.

عدد مكبرات الصوت تخطى الـ 10

كاديلاك اكس تي 4 2024

إذاً يتم تسليط الضوء على التغييرات المميزة في الجزء الداخلي من أكس تي 4 2024 وتحديداً من خلال شاشة اللمس المنحنية والضخمة جداً. إلا أن عشاق ومحبي الموسيقى داخل مقصورة السيارات، سوف يستمتعون بالأغنيات إلى اقصى الحدود، فسيارة اكس تي 4 2024 تم تزويدها بـ 13 مكبرًا للصوت من نوع AKG (خياراً إضافياً). فقط تخيلوا كيف يمكن أن تكون الرحلة في السيارة في يوم عطلة مع الأهل أو مع الاصدقاء. ستكون السيارة بالتأكيد مناسبة جداً للرحلات البرية في منطقتنا العربية.

أهلاً بالطابع الرياضي الذي يليق بالسيارة

كاديلاك اكس تي 4 2024

قد لا تكون سيارة كاديلاك اكس تي 4 2024 مركبة قوية مثل بورشه كايين وبي ام دبليو اكس 5 أم، إلا أن الشركة المصنعة ارتأت أنه من الأجدى جعل المظهر الخارجي ذو طابع رياضي لجعل هذه المركبة الكروس اوفر أكثر جاذبية.  حصلت السيارة على شبك امامي جديد مغزلي رياضي بدلاً من القطع الفضية الصغيرة التي كانت تتواجد فيه في نسخة العام 2023، هذا وبات بالامكان أيضاً اختيار جنوط كبيرة الحجم يتراوح حجمها من 18 بوصة لتصل إلى 20 بوصة مع تصميمات رياضية عصرية.

وشمل الداخل أيضاً اضافة زخارف مميزة في المقصورة حيث يمكن تزيين تلك الأخيرة بألياف الكاربون والألومينيوم في الفئات العلوية، كي نشعر وكأننا في مركبة رياضية.

اقرأ أيضاً: الدوري الألماني في السيارة: ما أعجبنا في بي ام دبليو اكس 5 ام كومبيتيشن 2024

كاديلاك Cadillac مراجعات
loaing icon