بالفيديو: فعلوها الصينيون وقلّدوا همر الجديد حتى مع مشية السلطعون

لقد قطعت صناعة السيارات الصينية شوطا طويلا، حيث تحولت من بناء سيارات مقلدة رخيصة ورهيبة للغاية إلى صناعة سيارات مثيرة للإعجاب إلى حد ما. ومع ذلك، من وقت لآخر، ما زالوا ينغمسون في نسخ تصميمات النماذج المشهورة بشكل صارخ من جميع أنحاء العالم. للأسف، لقد عادوا مرة أخرى، هذه المرة يعرضون سيارة همر الكهربائية المقلدة.

اس يو في صينية فائقة

ام تيرين كهربائية خارجي

تم الكشف عن اس يو في الكهربائية، التي يطلق عليها M-Terrain، في كل من شكلي سيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة، إذ أعلنت دونج فينج عن إطلاق علامة تجارية جديدة للطرق الوعرة مينجشي مع طرازي M-Terrain كأول سياراتها.

بدءًا من المواصفات المثيرة للإعجاب التي تطالب بها شركة صناعة السيارات الصينية، سيكون لدى M-Terrain إعداد رباعي المحرك، مما يمنح القدرة على الدفع الرباعي وقوة إنتاج تبلغ 1،073 حصانًا، أي 73 حصانًا أكثر من همر الكهربائية. سيكون الإعداد أيضًا قادرًا على محاكاة محاور القفل وقفل الترس التفاضلي المركزي. سوف تستمد المحركات الطاقة من بطارية ضخمة تبلغ 140 كيلو وات في الساعة، ومع ذلك فهي أخف وزنًا من سيارة همر التي يبلغ وزنها ثلاثة أطنان. 

التشابه الكبير مع همر الكهربائية

ام تيرين كهربائيةإن نسخة البيك أب من M-Terrain ستبلغ سعة حمولتها 600 كيلوجرام، وهي نفس سعة همر، في حين أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) ستتسع لثلاثة صفوف من المقاعد لاستيعاب ما يصل إلى ستة ركاب. بالإضافة إلى ذلك، تدعي دونج فينج أن M-Terrain ستحصل على نظام قيادة ذاتي من المستوى 3، مما يجعلها أفضل من همر من جنرال موتورز والتي ستصل مع نظام SAE L2 سوبر كروز. 

سيتم تزويد السيارة الكهربائية بتعليق هوائي يمكن أن يرفع 4.1 انش، في حين أنه ستحتوي أيضًا على توجيه بجميع العجلات، مما يجعله قادرًا على القيام بمشي السلطعون. حتى أن الشركة كشفت عن فيديو توضيحي للسيارة والعديد من ميزاتها. تقول دونج فينج إن M-Terrain ستدخل الإنتاج العام المقبل، وستنتنج حوالي 4000 وحدة كل عام.

إقرأ ايضاً: بين الماضي والحاضر: الفرق بين همر اتش 2 2009 وهمر اي في 2023

سيارات كهربائية سيارات صينية أخبار السيارات Hummer همر
loaing icon