قصة صورة: السيارة المنحوسة التي قتلت أحد أشهر الممثلين ثم جرحت كل من لمسها

عادة ما يكون لكل صورة قصة، منها قصص مشوقة ومنها قصص حماسية والبعض الاخر يكون قصصًا تاريخية، ولكن قصة صورة السيارة معنا اليوم ممكن ان تكون جامعة كل القصص سوية اضافة الى قصة سيارة منحوسة. اليكم قصة صورة السيارة المنحوسة التي قتلت أحد أشهر الممثلين والمتسابقين.

جيمس دين وسيارة بورشه 550 سبايدر

جيمس دين الممثل الذي يعرفه الجميع على مر التاريخ، كان ايضا واحدا من محبي السيارات. حبه وعشقه للسيارات ادى الى وفاته داخل سيارته، وذلك في سيارة بورشه 550 سبايدر. اشترى دين هذه السيارة الرياضية الجميلة، وبعد اسبوع من امتلاكها تعرض الى حادث سير بحيث اصطدم بسيارة فورد تيودور وجها لوجه، مما ادى الى وفاته.

السيارة المنحوسة

ولكن الغريب في القصة سوف يحدث بعد وفاة جيمس دين، ومن هنا اطلق على السيارة لقب المنحوسة، بحيث ادت الى قتل وجرح العديد من الاشخاص الاخرين. اليكم هذه الامور الغريبة التي حصلت مع هذه السيارة.

بعد الوفاة، اشترى مصمم السيارة جورج باريز حطام سيارة دين مقابل 2500 دولار، وبعد فترة من شرائها انزلقت السيارة عن المقطورة وكسرت ساق ميكانيكي. بعدها بفترة وجيزة، باع باريز المحرك ونظام الدفع لرجلين، تروي ماكهنري وويليام إيشريد. وبينما كان هذان الشخصان يتسابقان ضد بعضهما البعض في سيارات بها أجزاء من سيارة دين، فقد ماكهنري السيطرة واصطدم بشجرة، مما أسفر عن مقتله على الفور وأصيب إيشريد بجروح خطيرة عندما انغلقت سيارته فجأة وانقلبت.

هذا ليس كل شيء، كان ايضا باريز قد باع اطارين من سيارة دين لم يصابا بالحادث، وبعد فترة وجيزة من بيعها، انفجر كلاهما في وقت واحد مما تسبب في خروج سيارة المالك الجديد عن الطريق.

بعد جميع هذه الحوادث التي لها علاقة بسيارة دين، قرر باريز إخفاء السيارة، ولكن طلب منه عدم بيعها بل وضعها في معرض للسلامة على الطرق السريعة، قبل باريز بالعرض ولكن المفاجأة كانت هنا عندما اشتعلت النيران في المرآب الذي كان يضم السيارة واحترق. لكن الغريب أن السيارة لم تتضرر كثيرا من الحريق. ثم انتهى المعرض التالي في مدرسة ثانوية محلية بشكل مفاجئ عندما سقطت السيارة من المكان المعروضة به وكسرت ورك طالب.

أكثر من ذلك، عند اتخاذ قرار بنقل هذه السيارة، فقدت الشاحنة التي تحمل السيارة السيطرة مما تسبب في اصابة السائق، كما وسقطت السيارة من شاحنتي نقل أخريين بعد ذلك بينما كانت تسير على الطريق السريع ولحسن الحظ انها لم تصب أي شخص. بعد ذلك اتخذ قرار بنقل السيارة الى باريس، ولكن اثناء النقل اختفت السيارة في ظروف غامضة ولم يتم رؤيتها منذ ذلك الحين.

هذه كانت قصة صورة السيارة المنحوسة التي قتلت أحد أشهر الممثلين والمتسابقين، بحيث يبدو من الغريب أن سيارة واحدة يمكن أن تسبب الكثير من الضرر. ما رايكم بهذه القصة الغريبة؟ هل فعلا هذه السيارة منحوسة؟

اقرأ ايضا: الأمير تركي بن طلال يثير تفاعلا واسعا بسبب تصرفه مع مواطن تعطلت سيارته

بورشه Porsche قصة صورة
loaing icon