في دبي.. رولز رويس داون وردية اللون من مانسوري أشبه بدمية الباربي

تعتبر شركة مانسوري من أبرز الشركات التي تقدم على تعديل السيارات الفاخرة بأسلوب جنوني، لاسيما فرعها في منطقة الشرق الأوسط، والذي اقدم مؤخراً على تعديل سيارة رولز رويس داون لتصبح وردية اللون والتي ظهرت بجوار برج العرب في إمارة دبي.

تجانس بين اللون الوردي والكاربون فايبر

سيارات معدلة

تظهر هذه السيارة السياحية الفاخرة ذات السقف المفتوح بأسلوب جميل وزهي وجذاب. تتميز السيارة المكشوفة ببعض الإضافات التي تعتمد على الكاربون فايبر، حيث أصبحت هذه الترقية هي السمة المميزة لشركة مانسوري. هذا وحصلت سيارة رولز رويس داون أيضًا على مجموعة أدوات جديدة للهيكل الخارجي.

باتت السيارة الجديد هذه تشتمل على مشتت هواء جديد، وسبويلر أمامي سفلي مع شفرات جانبية لمزيد من العدوانية في التصميم، وسبويلر على غطاء صندوق السيارة الخلفي، وقسم سفلي مُعاد تشكيله من المصد الأمامي حتى المصد الخلفي. تتميز سيارة الجي تي هذه بمزيد من مصابيح الليد كما وباتت تعتمد على عجلات معدنية متعددة الأضلاع بمظهر أسود ولمسة من اللون الوردي.

يظهر الإبداع في المقصورة أيضاً

سيارات معدلة

إضافة إلى ما ذكرنا، تتبع المقصورة نفس التصميم الجريء للنصف الأمامي من السيارة، حيث تحتوي على الكثير من اللون الوردي الجريئ. تمت إعادة تنجيد كل المكونات الملموسة تقريبًا بهذا اللون، في حين أن بعض الأجزاء تحمل شعار Mansory. في المقصورة أيضاً أحزمة أمان زرقاء فاتحة واشرطة بيضاء وزرقاء، كما وتتزين الناحية الداخلية أيضاً بألياف الكربون الإضافية.

تحت غطاء المحرك توجد نسخة معدلة من محرك V12 مزدوج التوربو سعة 6.6 لتر. تم تصنيف المحرك الآن بقوة 740 حصان مع 1000 نيوتن ميتر من عزم الدوران. تدعي شركة مانسوري أن السيارة المعدلة يمكنها أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في أربع ثوانٍ ونصف كما وتبلغ سرعتها القصوى 285 كلم/ الساعة. هذا المحرك الجبار مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي ZF من ثماني السرعات كما أن السيارة تتوفر مع ميزة الدفع الخلفي.

وأنت هل أحببت هذا اللون المميز على هذه السيارة المكشوفة ذات الـ 12 اسطوانة، أم أنك تعتبر أن التعديل جريئ جداً ليتناسب مع هكذا نوع من المركبات؟

إلى الكهرباء

سيارات معدلة

جنبًا إلى جنب مع شقيقتها رايث ذات السقف الثابت، انتهى تجميع رولز رويس داون في وقت سابق من هذا العام حيث تتطلع هذه العلامة التجارية إلى جعل مركباتها كهربائية بالكامل. هذا وتعتبر سيارة Spectre خليفة لهاتين السيارتين، وهو مركبة فاخرة ببابين تعتمد على نظام الدفع الرباعي وهي مزودة بمحرك كهربائي يعمل بالبطارية من مصنع Goodwood في إنجلترا ويشترك في بعض المكونات مع سيارة فانتوم سيدان الرائدة.

اقرأ أيضاً: يتناسق لونها مع سيارات لامبورجيني.. مانسوري تحوّل جي كلاس بتصميم غريب

رولز رويس Rolls Royce سيارات معدلة
loaing icon