يتناسق لونها مع سيارات لامبورجيني.. مانسوري تحوّل جي كلاس بتصميم غريب

لطالما كانت سيارة مرسيدس جي كلاس واحدة من أبرز السيارات للصانع الألماني خصوصاً وأن هذه المركبة الأس يو في التي تستطيع أن تتحرك على كافة أنواع الطرقات من دون مشكلات، ما تزال تحافظ على طابعها العام منذ صدورها حتى يومنا هذا.

جنون مانسوري يُترجم من خلال اللون الأخضر

سيارات معدلة

إذاً جعلت مؤهلات القيادة لهذه السيارة المميزة، ومظهرها الرائع، وشعار النجمة الثلاثية في واجهتها الأمامية، مركبة يبحث عنها الأثرياء والمشاهير في العالم أجمع. هذا ويمكن أن تتمتع السيارة أيضاً بعدد لا يحصى من الترقيات المتاحة لها من قبل الكثير من شركات التعديل، إلا أن الأبرز قدمته شركة ألمانية مميزة وهي مانسوري.

كثيرٌ من الناس في منطقتنا العربية وتحديداً في منطقة الخليج يعشقون ما تقوم به مانسوري مع سيارة جي كلاس من مرسيدس، وآخر ما قدمته شركة التعديل هذه بالتأكيد ليس استثناءً على ما ذكرناه. إنها سيارة جذابة للطرقات الوعرة ترتدي لونًا أخضر فاتحًا يناسب سيارات لامبورجيني أكثر، كما وتتميز بالكثير من الإضافات التي تعتمد على الكاربون فايبر، بدءًا من غطاء المحرك والعناصر المتواجدة على السقف والشفرات السفلية وحتى المصد وبعض العناصر الأخرى.

الأبيض في المقصورة

سيارات معدلة

إذا نظرنا إلى السيارة المعدلة هذه، للاحظنا بأن الشبكة الأمامية قد تم تغييرها واستبدالها بأخرى أكثر جاذبية وتليق بهذا اللون المميز والغريب، كما وتحتفظ سيارة مرسيدس جي 63 إيه ام جي بتصميم العادم الجانبي. ومن الأمور الرائعة في السيارة الأس يو في هذه، العجلات الأنيقة والمتناسقة مع الشكل الجديد الغريب.

وبالانتقال إلى الناحية الداخلية، حصلت سيارتنا المعدلة هذه على الكثير من اللون الأبيض، مع مقاعد جلدية رائعة الجمال. ولربطها بالجزء الخارجي، تتميز قمرة القيادة أيضًا ببعض اللمسات الخضراء، في حين يزين اسم شركة التعديل الكثير من العناصر.

القوة زادت أيضاً

سيارات معدلة

تتميز سيارة مرسيدس جي 63 إيه ام جي قوة 850 حصانًا من خلال محرك V8 ثنائي التيربو سعة 4.0 لتر. هذا وتم ضبط المحرك ليقدم عزم دوران يبلغ 1000 نيوتن متر، أي 150 نيوتن متر أكثر من المحرك الأصلي، هذا وقد زاد الناتج بمقدار 265 حصانًا. في هذا السياق تقول شركة مانسوري إن التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة بات يستغرق 3.5 ثانية، أي أنه تحسّن لمدة ثانية واحدة، وارتفعت السرعة القصوى إلى 250 كيلومتراً في الساعة، في حين كانت السرعة القصوى 220 كيلومتراً في الساعة.

بعدما تعرفنا إلى هذه الجي كلاس المعدلة والرائعة المظهر، هل تفكر إذا كنت تمتلك سيارة مرسيدس AMG G 63 جديدة يومًا في منحها مجموعة تعديلات جريئة يمكن أن تتناسب أكثر مع السيارات الإيطالية السوبر؟  

اقرأ أيضاً: مضحكة أم جذابة؟.. ما رأيك بإبداع مانسوري الجديد على جي كلاس؟

مرسيدس Mercedes سيارات معدلة
loaing icon