فولكس واجن أبوظبي تعلن عن وصول تيرامونت 2024 الجديدة

بعد النجاح الكبير الذي حققته باقات الخدمة الأخيرة لمدة 7 سنوات على طرازات مختارة، أعلنت فولكس واجن أبوظبي عن توسيع هذا العرض الحصري ليشمل سيارة تيرامونت الجديدة التي طال انتظارها. التي تعتبر الطراز الأكثر مبيعاً في المنطقة، وتتوفر الآن في جميع صالات العرض في أبوظبي والعين.

اختيارًا مثاليًا للعائلات

تيرامونت 2024

بسعر يبدأ من 187,000 درهم، يُعتبر الطراز الأحدث من تيرامونت اختيارًا مثاليًا للعائلات المغامرة. وبفضل تصميمها الجديد والتحسينات التي أُدخِلت على مقصورتها الداخلية، واعتمادها على تكنولوجيا متطورة واستخدام مواد عالية الجودة، تُقدم هذه السيارة تجربة قيادة استثنائية من الفخامة والرقي. ويوفر هذا العرض المحدود، الذي ينتهي في نهاية العام، للعملاء إمكانية تمديد خطة الخدمة من ثلاث سنوات إلى سبع سنوات، مما يمنحهم راحة البال فيما يتعلق صيانة سياراتهم على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، يشمل هذا العرض ضمانًا غير محدد المسافة لمدة خمس سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ثلاث سنوات، مما يجعل هذا العرض واحدًا من أكثر العروض تنافسيةً ويوفر قيمة إضافية للعملاء. يسري هذا العرض على طرازات مختارة بما في ذلك، طوارق، وجولف  GTI، وتي-روك، وتيغوان، وهو متاح حتى نفاذ الكمية.

تقديم سيارات استثنائية

بهذه المناسبة قال سامر دوير، مدير المبيعات في فولكس واجن أبوظبي: "يسعدنا في فولكس واجن أبوظبي أن نعزز مستوى النجاح الذي حققته باقات الخدمة الأخيرة التي قدمناها. وهذا ما دفعنا لتوسيع هذا العرض الحصري ليشمل سيارة تيرامونت 2024 الجديدة. وأضاف: يعكس ذلك التزامنا الثابت بتقديم سيارات استثنائية لعملائنا، مع فهمنا العميق لتفضيلاتهم وتطلعاتهم المميزة تجاه كل طراز من طرازات العلامة". لافتاً إلى أن باقة خدمات الحجز المسبق الحصرية على سيارة تيرامونت تؤكد على حرص الشركة الدائم على تلبية احتياجات عملائها، بما يضمن لهم مستويات استثنائية من القيمة وراحة البال".

اقرأ أيضًا: تيرامونت فولكس فاجن 2023 اس يو في راقية تعرفك على الرفاهية

فولكس واجن بيان صحفي Volkswagen تيرامونت
loaing icon