مشكلة محرجة داخل سيارات فولكس فاجن والشركة تتعهد وتعد

في خطوة غير معتادة من إدارة شركة فولكس فاجن، اعترف الرئيس التنفيذي المعين حديثًا توماس شيفر أن واجهة المستخدم الخاصة بالطرازات التي تم إطلاقها مؤخرًا بعيدة كل البعد عن المثالية. لذلك تعمل شركة صناعة السيارات الألمانية بجد لإصلاح ذلك، على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلاً.

مشكلات غير محببة

تكنولوجيا السيارات

مالكو الطرازات التي تم إطلاقها مؤخرًا من فولكس فاجن، بما في ذلك السيارات الكهربائية، جاءت خيارات التصميم في سياراتهم سيئة، وذلك بسبب إجراءات خفض التكاليف، والبرامج غير المكتملة الأمر الذي أدى إلى جعل تجربة مستخدم فولكس فاجن في أدنى مستوياتها على الإطلاق. هذا وتم تعطيل أنظمة المعلومات والترفيه MIB3 الجديدة التي تعمل باللمس بسبب تأخر البرامج والقوائم المعقدة وشرائح التمرير المزعجة.

أيضا، تم استبعاد الأزرار المادية من قمرة القيادة، وتم تثبيت الكثير من الأزرار بما في ذلك على عجلة القيادة. إضافة إلى ما ذكرنا تفتقر أزرار التدفئة أسفل شاشة المعلومات والترفيه إلى الإضاءة، مما يجعل من المستحيل العثور عليها في الظلام، كما واعترف توماس شيفر بأن الإعداد أيضاً في السيارات بعيد كل البعد عن المثالية وسيتم إجراء تغييرات جذرية قريبًا.

أهلاً بالتغييرات

تكنولوجيا السيارات

ستبدأ التغييرات بشكل طبيعي في البرنامج، مع جدولة الإصدار 3.0 الجديد في الأسابيع القليلة المقبلة. ولأنه من الصعب تغيير الأجهزة، ستتدفق أنظمة المعلومات والترفيه المحسّنة تدريجياً إلى طرازات السيارات الجديدة ابتداءً من عام 2024. هذا وستتوفر عجلة قيادة معدلة بأزرار فعلية في تيغوان الجديدة في وقت مبكر من العام المقبل.

ويضيف شيفر ستأتي تغييرات الأجهزة اعتبارًا من أوائل عام 2024، لافتاً إلى تلك التي ستطال عجلات القيادة ستكون اعتبارًا من العام المقبل وتحديداً مع تيجوان الجديدة. ويقول شيفر: "كان أحد الانتقادات هو أن وظائف شريط التمرير لم تكن مضاءة، لذلك لم تكن تعلم بوجودها في الليل، وقد تم إصلاح ذلك الآن". هذا ووعد شيفر بمزيد من التغييرات في واجهة المستخدم، مع الأزرار المادية للوظائف العشر الأكثر شيوعًا وأدوات التحكم في البرامج.

لقد رأينا بالفعل اختبار نماذج فولكس فاجن تيجوان وID.7 مع شاشة معلومات وترفيه جديدة، لذلك نحن نعلم أن كلمات شيفر يجب أن تؤخذ على محمل الجد.

اقرأ أيضاً: بوية سيارات اهم طرق اكتشاف الصدأ وكيفية حمايتها

فولكس واجن تكنولوجيا Volkswagen أخبار السيارات شرح تكنولوجيا السيارات
loaing icon