صور تجسسية: ظهور مثير لأودي كهربائية ودبابة لاند روفر بـ8 مقاعد

صور تجسسية جديرة بالتأمل هذا الأسبوع مع ظهور لاند روفر أشبه بدبابة من ثمانية مقاعد، إضافة إلى أودي كهربائية كانت محط اهتمام المصورين والصحافة الخاصة بالسيارات. 

اودي ايه 6 اي ترون

أودي ايه 6 اي ترون صورة تجسسية

إنه أول ظهور لسيارة اودي ايه 6 اي ترون Audi A6 E-Tron. تحتفظ السيارة بالشكل العام لسيارات أودي مع خط سقف أنيق يتدلى إلى الخلف. ويبدو أن التغيير الأساسي أتى في المقدمة مع تصميم أكثر بروزًا للمصابيح الأمامية. هناك الكثير من التكهنات الآن، وأحدها يقول أن الصور توحي بتصميم أمامي معدّل تمامًا. يعد التحول في تصميم المصباح الأمامي مفاجئًا، وقد يجعل النظر إلى A6 e-tron أمرًا غير معتاد بعض الشيء. 

مازيراتي جران توريزمو 2023

مازيراتي جران توريزمو صورة تجسسية

تخطط مازيراتي لإطلاق نسخة كهربائية بالكامل من كل طراز تقدمه، بما في ذلك جران توريزمو الذي سيكون أول نموذج كهربائي بالكامل للعلامة التجارية. هذه الصور التجسسية الجديدة توفر لنا أول نظرة على البابين الكهربائيين بالكامل، والذي يحتوي على بعض التغييرات الملحوظة كمآخذ الهواء في الصدام الأمامي التي تبدو وهمية كما إن السيارة تفتقر إلى أي مخارج عادم في الخلف. أكبر تغيير هو عدم وجود فتحة الوقود على الرفارف الخلفية ومنفذ الشحن يقع أسفل المصابيح الخلفية بجوار صندوق السيارة. تبدو العجلات أكثر ديناميكية هوائية أيضًا.

لاند روفر ديفندر 130 

لاند روفر 130 صورة تجسسية

صحيح إنه ليس المرة الاولى التي يظهر فيها بصور تجسسية لكنه دائما ما يلفت النظر بضخامته. لاند روفر ديفندر Defender 130 هو الطراز الأطول حتى الآن، واليوم ظهر في صور تجسسية جميلة من جديد في الثلوج. يبدو من الصور كأنه نسخة مكبّرة عن ديفندر 110 لأنه يأتي بثماني مقاعد. 

منافذ العادم المزدوجة تحتفظ بالمكان نفسه، على الرغم من أن هذا الجزء المعين لا يبدو وكأنه مكون مكتمل. أما بالنسبة للهيكل، فيمتد بعدة إنشات إلى ما وراء عجلات العجلات الخلفية لاستيعاب صف إضافي من المقاعد.

رولز رويس سبكتر بالفيديو 

يوفر فيديو تجسس جديد نظرة فاحصة على رولز رويس سبكتر Rolls-Royce Specter هذه الكوبيه الكهربائية القادمة على الطرق العامة في ألمانيا. هناك منظر من كل زاوية عندما يسحب السائق السيارة من الشارع للالتفاف.

ما زال تصميم السيارة مخفيا بالطبع، لكن يمكن أن نرى مصابيح أمامية منقسمة تتضمن شرائط LED في الجزء العلوي. نظرًا لأن المركبات الكهربائية لا تحتاج إلى نفس تدفق الهواء مثل السيارات التي تعمل بالاحتراق ، فليس من الواضح ما إذا كانت الشبك الكبير يعمل بالفعل أم لا. هذا وتحتوي الواجهة السفلية على شرائط أفقية على كل جانب ومستشعر سداسي في المنتصف.

من الخلف، يمكنك رؤية رفارف سبكتر البارزة التي تبرز من بقية السقف المنحدر. وتوجد مصابيح خلفية عمودية على كل زاوية من زوايا الخلفية. 

مرسيدس بنز بي كلاس 2023 

مرسيدس بي كلاس 2023

توشك مرسيدس-بنز بي-كلاس على الدخول في جولة من التحديثات، كما يتضح من النموذج الأولي الذي تم رصده بالقرب من المقر الرئيسي لشركة مرسيدس في شتوتغارت، ألمانيا. يبدو أن هناك واجهات معدلة في كلا الطرفين ، بالإضافة إلى شبك أمامي منقح بنمط جديد وربما شعار مرسيدس جديد يدمج بعض المستشعرات.

إقرأ أيضا: صور تجسسية لسيارات قيد الإختبار من بينها مرسيدس الفئة جي 2022

أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon