صور تجسسية لسيارات قيد الاختبار بينها مرسيدس جي كلاس ضخمة

أبرز الصور التجسسية التي التقطتها الكاميرات لسيارات قيد الاختبار أهمها سيارة خارقة من كي تي ام وطرازات مرسيدس بنز جديدة.

مرسيدس جي كلاس 4x4 سكويرد 

مرسيدس جي كلاس تجسسية اساسي

هذا الطراز قيد التطوير منذ ما يقرب من عامين ويبدو أن الكشف الرسمي سيحدث قريبًا جدًا. والتقط مصورو التجسس نموذجًا أوليًا غير مخفي تقريبًا لسيارة الدفع الرباعي الجديدة أثناء إجراء بعض الاختبارات النهائية للطقس الشتوي. مثل سابقتها، تتميز 4x4 Squared الجديدة بارتفاع مرتفع للقيادة وعجلات وإطارات أكبر.

هيونداي كونا

هيونداي كونا تجسسية

تشير لقطات تجسس جديدة إلى أن هيونداي تعمل الآن على طراز معاد تصميمه. انطلاقًا من النموذج الأولي في لقطات التجسس، من المحتمل أن تكون إعادة تصميم هيونداي كونا تحديثًا خفيفاً أكثر من إعادة تصميم حقيقية، حيث يمكننا أن نرى أن مخطط الأبواب لم يتغير عن كونا الحالية. 

كيا تيلوريد

كيا تيلوريد تجسسية

شوهدت كيا تيلوريد وهي تختبر نموذجًا أوليًا لنسخة محدثة من سيارة تيلوريد الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم الشهيرة. النموذج الأولي مموه بشكل كبير ولكن يمكننا اكتشاف التعديلات على الشبكة الأمامية وربما بعض التعديلات على المصابيح الأمامية. يجب أن يكون هناك بعض التحديثات الطفيفة في الداخل أيضًا. ومع ذلك، فإن شاشة المعلومات والترفيه الكبيرة مقاس 10.3 انش أصبحت قياسية لعام 2022.

كي تي ام x-bow GT2

كي تي ام تجسسية

تم رصد الطراز الجديد، الذي يُطلق عليه اسم كي تي ام X-Bow GT2 على الجليد على مسار جليدي بعيد في شمال الدول الاسكندنافية. تشير التفاصيل الأولى عن GT2 الجديدة إلى أنه من أجل تطوير السيارة، سيعمل مهندسو كي تي ام جنبًا إلى جنب مع فريق رياضة السيارات. سيقوم الطرفان بإجراء عمليات بحث وتطوير مكثفة، بما في ذلك اختبار الأداء واختبار التصادم واختبار الطريق الأولي في أوروبا. 

رولزرويس فانتوم

رولز رويس فانتوم تجسسية

تستعد رولزرويس لعملية تغيير لتصميم طراز فانتوم الخارجي، وقد تم رصد مهندسي الشركة أثناء اختبارهم للنموذج الأولي. هذه المرة، كان للنموذج الأولي جبهة مموهة بالكامل، بالإضافة إلى نهاية خلفية مموهة. إذا نظرنا إلى النموذج الأولي الذي تم رصده في شهر يناير، يمكننا ملاحظة المزيد من العناصر المموهة، ولكن لا توجد تغييرات جذرية.

مرسيدس C63 سيدان وواجن 

مرسيدس جي 63 تجسسية

ظهرت النماذج عالية الأداء من مرسيدس في طرازي سيدان وواجن، وتتميز بشبكة بان أمريكانا الخاصة بسيارات مرسيدس، ينضم إليها مصد أمامي قوي ومصابيح أمامية مألوفة. بالعودة إلى الخلف، يمكننا أن نرى عجلات خفيفة الوزن مدعومة بنظام فرامل عالي الأداء. تتميز الطرازات أيضًا بتصميم جانبي يدعم الديناميكية الهوائية، والجناح الخلفي، ونظام عادم رباعي الأنابيب.

إقرأ ايضاً: أعظم سيارات نموذجية لعام 2021 بينها رولز رويس مبهرة لدرجة هائلة

صور أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon