شاحنة مرسيدس كاسحة تعود لعام 2003 تحت مطرقة المزاد.. بكم بيعت؟

تقوم شركة مرسيدس بإنتاج Unimog منذ عام 1951. هذه المركبة المميزة لديها القدرة على التعامل مع أي نوع من التضاريس الأمر الذي جعلها عنصرًا حيويًا في خدمات الطوارئ، فضلاً عن أنه يمكن أيضًا قيادتها على الطرق العامة.

سيارة أمريكية بامتياز

شاحنة مرسيدس

سيارة مرسيدس بنز Unimog U500 لعام 2003 بيعت أوائل هذا الشهر بالمزاد على موقع Bring a Trailer بمبلغ 85 ألف دولار. عاشت هذه الشاحنة حياتها بأكملها في الولايات المتحدة، في حين أن معظم شاحنات Unimog تأتي من أوروبا أو من أماكن أخرى غير الولايات المتحدة.

تم إعادة طلاء هذه السيارة باللون الأسود، الأمر الذي أعطاها طابعاً شرساً جداً. تجسد سيارة مرسيدس-بنز Unimog U500 لعام 2003، وهي مركبة قوية ومتعددة الاستخدامات للطرق الوعرة، التزام العلامة التجارية بالتميز الهندسي، كما وتتمتع هذه الآلة الهائلة، بتاريخ عريق يعود إلى خمسينيات القرن الماضي.

محركها جبار

شاحنة مرسيدس

تحت غطاء المحرك، تحتوي شاحنة Unimog U500 على محرك ديزل قوي سداسي الأسطوانات سعة 6.4 لتر، مما يوفر قوة كبيرة للتنقل في التضاريس الصعبة. يشتمل تصميمها الفريد على محاور صلبة، وهيكل مرن، وضغط هواء الإطارات القابل للتعديل، مما يمكنها من التغلب على الصعوبات الطبيعية المتنوعة بخفة حركة لا مثيل لها، كما إن ارتفاع المركبة عن الأرض يجعلها قوة حقيقية على الطرق الوعرة.

إضافة إلى براعتها على الطرق الوعرة، تعد Unimog U500 بمثابة مركبة متعددة الوظائف. هذا التنوع يسمح لها بالتكيف مع المهام المختلفة، سواء تم استخدامها في الزراعة أو أعمال الصيانة أو الاستجابة لحالات الطوارئ.

داخل المقصورة، تعطي U500 الأولوية للوظائف وراحة المشغّل. توفر المقصورة الداخلية الفسيحة والمريحة وضعية جلوس مرتفعة لرؤية ممتازة، كما وتضمن أدوات التحكم المصممة بشكل بديهي سهولة التشغيل حتى في الظروف الصعبة، مما يعكس التزام مرسيدس-بنز بالوظائف السهلة الاستخدام.

أوضاع قيادة متعددة

شاحنة مرسيدس

تعمل التطورات التكنولوجية على تحسين أداء U500 وميزات السلامة. تعمل أوضاع القيادة المتعددة والأقفال التفاضلية ونظام التحكم في ضغط الإطارات على تمكين السائق من تخصيص إعدادات السيارة لمواجهة التحديات الصعبة التي قد تصادفه، فيحصل على تجربة قيادة آمنة على الطرق الوعرة.

تقف سيارة مرسيدس بنز Unimog U500 لعام 2003 كرمز للبراعة الهندسية، حيث تجمع بين نظام الدفع القوي والتصميم المبتكر وقدرات لا مثيل لها على الطرق الوعرة. إن قدرتها على التكيف، ومتانتها، وتطورها التكنولوجي تجعلها المفضلة لدى عشاق الطرق الوعرة، ولدى الصناعات التي تتطلب مركبات قوية.

ربما كان بيعها بمبلغ قليل نسبيا هي أن تقرير CarFax الخاص بها يشير إلى إنها قد تعرضت إلى حادث.

اقرأ أيضاً: أغلى خمس سيارات أفلام تم بيعها على الإطلاق في المزادات

مرسيدس Mercedes مزادات
loaing icon