شركة مرسيدس تاريخ العلامة الالمانية ومعنى شعارها

شركة مرسيدس هي علامة تجارية ألمانية للسيارات الفاخرة والحافلات والشاحنات، وهي أقدم شركة سيارات في العالم، حيث نشأت في كارل بنز حيث صنعت أول سيارة في يناير 1886، وبعد أشهر من هذا الإنجاز، قام جوتليب ديملر والمهندس أنتج فيلهلم مايباخ أيضًا سيارة أخرى، وفي عام 1901 تم إنتاج أول سيارة مرسيدس، وفي عام 1926، اندمجت شركتا Karl-Benz و Gottlieb Daimler لتصبح Daimler-Benz، التي أنتجت سيارات مرسيدس-بنز الأولى.

اشتهرت شركة مرسيدس على مر السنين بتقديم العديد من الابتكارات في التكنولوجيا والسلامة، والتي أصبحت فيما بعد ميزة ثابتة في جميع السيارات المعاصرة، وفيما يلي أهم المعلومات حول تاريخ ووكالة شركة مرسيدس وكذلك معنى شعارها.

شركة مرسيدس

مرسيدس بنز علامة تجارية ألمانية للسيارات الفاخرة والحافلات والشاحنات، وهي أقدم شركة سيارات في العالم، حيث تعود أصولها إلى كارل بنز الذي صنع أول سيارة في يناير 1886، وبعد أشهر من هذا الإنجاز، غوتليب كما أنتج ديملر والمهندس فيلهلم مايباخ سيارة أخرى، وفي عام 1901 تم الانتهاء من إنتاج أول سيارة مرسيدس، وفي عام 1926، اندمجت شركتا Karl-Benz و Gottlieb Daimler لتصبح شركة Daimler-Benz، التي أنتجت أول سيارة مرسيدس- سيارات بنز.

اشتهرت شركة مرسيدس على مر السنين بتقديم العديد من الابتكارات في التكنولوجيا والسلامة، والتي أصبحت فيما بعد ميزات ثابتة في جميع السيارات المعاصرة، ومنذ ذلك الوقت تواصل مرسيدس-بنز إدهاشنا بسياراتها التي تعتبر تاريخياً أشهر وأفخم السيارات في العالم.

شركة مرسيدس

وكالة مرسيدس

تُعرف شركة الجفالي للسيارات بأنها أكبر موزع شركة مرسيدس في الشرق الأوسط، تمتلك صالات عرض في جدة والرياض والدمام وعسير مجهزة بورش ومراكز متطورة، أصبح من الممكن لشركة الجفالي أن يكون لديها قطع غيار وفنيين خبراء في الصيانة، ليس فقط في المدن الرئيسية ولكن أيضًا في المناطق الأبعد، تضمن المواقع أيضًا الإصلاح الفوري لسيارات مرسيدس-بنز.

شركة الجفالي للسيارات (JACO) هي الوكيل الوحيد شركة مرسيدس في المملكة العربية السعودية لأكثر من نصف قرن، خلال تلك السنوات، كان الهدف التجاري لشركة الجفالي مرسيدس هو توفير منتجات حصرية من الدرجة الأولى لقاعدة عريضة من العملاء في المملكة العربية السعودية.

شعار شركة مرسيدس

أحد الرموز التي حيرت الناس هو الرمز على سيارات مرسيدس الألمانية الرائعة والمتينة، يعتقد البعض أن الشعار يشير إلى نجمة، خاصة وأن مرسيدس تصنع دائمًا سيارات مميزة عن غيرها.

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص فعليك أن تعلم أنك مخطئ، لأن هذا الشعار المميز والرائع لم يأتِ صدفة، بل جاء كملخص للعديد من الأمور التي سنتطرق إليها في القسم التالي.

هذا الشعار المميز ليس سوى نجمة مثلثة، حيث يرمز كل سطر إلى القضايا الرئيسية على الكوكب الذي نعيش عليه.

السطر الأول، أيها القراء الأعزاء، يرمز إلى الهواء، أما السطر الثاني فيشير إلى الماء، أما السطر الثالث فيشير إلى الأرض (الأرض)، يؤكد هذا الشعار، الذي صممه Gottlieb Daimler، أن منتجات ومحركات مرسيدس يمكن استخدامها في الجو والبحر والبر.

لذلك، بعد أن تعرفت على معنى هذا الشعار الأنيق، ستتفق بالتأكيد مع المصمم، خاصة وأن هذه الشركة الألمانية الرائدة في مجال المحركات لطالما اشتهرت منذ القدم وحتى يومنا هذا لأهمها ومنتجات نفتخر بها يمكنك الاستفادة منها دون قلق، من أجل راحتك وراحة أسرتك.

شركة مرسيدس

خدمات شركة مرسيدس السعودية

تقدم وكالة مرسيدس السعودية مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء مرسيدس السعودية، والتي تشمل خدمات ما قبل البيع مثل المبيعات واختبارات القيادة، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات الصيانة المتميزة، سواء كانت صيانة دورية أو طارئة أو دورية، الصيانة مع توفير قطع غيار المرسيدس الأصلية.

هذا بالإضافة إلى توفير خدمة صيانة متنقلة على مدار 24 ساعة، في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر مرسيدس-بنز خدمة صيانة طارئة على مدار 24 ساعة في اليوم، على مدار الساعة، يمكنك الاتصال بالخط الساخن للخدمة لطلب المساعدة العاجلة والمهنية، وغالبًا ما تحدث الأعطال، ويمكن إصلاحها في مكان حدوثها، ولكن إذا لم تتمكن من القيام بذلك، فسيتم نقل سيارتك إلى أقرب مركز خدمة تابع لشركة Mercedes-Benz و سنساعدك في العثور على سيارة بديلة للسفر معها.

نتيجة لنجاح وكالة مرسيدس الجفالي في تقديم خدمات مميزة لمحبي مرسيدس في المملكة فهي تقدم العديد من موديلات المصنع الألماني في الدولة بسهولة وبأسعار مميزة وتنافسية مقارنة بالقيمة التي يحصل عليها عملاؤها، بالإضافة إلى إمكانية التقسيط للسيارات المختلفة بسهولة وبشروط ميسرة،[ للسماح لأكبر عدد ممكن من عشاق السيارات الألمانية بالاستمتاع بفرحة امتلاك سياراتهم.

اقرأ أيضاً:  5 ميزات مذهلة ورائعة توفرها سيارة مرسيدس-مايباخ GLS 600 2022

معلومات Mercedes مقال
loaing icon