سيارة اقتصادية ومتواضعة ولكن مزايا جعلت من شانجان السفن 2024 سيارة جيدة

في زحمة السيارات الصينية التي تغزو المنطقة العربية وتحديداً الخليج العربي، تعتبر سيارة شانجان السفن من الأبرز، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على ابرز الأمور التي اعجبتنا في نسخة 2024 من هذه السيارة المميزة.

المرايا الجانبية

شانجان السفن 2024

تظهر سيارة شانجان السفن، كواحدة من السيارات المتواضعة لصانع المركبات الصيني العملاق شانجان، وقد صنعتها الشركة المصنعة كي تكون واحدة من المركبات الاقتصادية التي يمكن قيادتها بشكل يومي. ولكن لحظة، قدمت شانجان في السيارة هذه، ميزة لا تتواجد في السيارات التي تتشارك معها الفئة ذاتها، فقد جعلت الشركة المصنعة المرايا الخارجية الجانبية متوفرة مع ميزة التسخين والتي يمكن الاستفادة منها خلال فصل الشتاء. ميزة رائعة في هذه السيارة الاقتصادية والمتواضعة.

لا مشكلة في الانطلاق على التلال

شانجان السفن 2024

في سيارة اقتصادية صغيرة الحجم وذات سعر متواضع، لا تقدّم شركة التصنيع الكثير من المزايا أو الأمور التي تساعد السائق، غير أن شانجان غيرت هذه القاعدة، حيث وضعت في السفن 2024 ميزة من شأنها عدم جعل السيارة تتحرك إلى الوراء متى كان السائق يريد الانطلاق صعوداً.

قم بتعشيق القير على D وسوف تلاحظ تواجد لشعار أخضر في الطبلون يظهر متى كانت السيارة تتحرك ضمن منحدراً ولكن صعوداً.

أنظروا إلى السقف

شانجان السفن 2024

إذا كنتم بجولة على السيارة، سوف تلاحظون بأنها تعاني من نقص بالخصائص المميزة والتي تلفت الانتباه، لاسيما وأنها مخصصة للقيادة اليومية، فضلاً عن أنها تدخل ضمن فئة المركبات السيدان المتواضعة.

ولكن لمزيد من التميز، أقدمت شركة شانجان على جعل السفن 2024 بفتحة سقف لاسيما وأن هذه الميزة لا تتواجد في غالبية السيارات التي تنتمي إلى نفس الفئة مع شانجان السفن 2024. يبدو أن هذه السيارة سوف تكون رقماً صعباً في فئتها.

شغل السيارة واستمتع

شانجان السفن 2024

عندما نكون أمام هذا النوع من المركبات، قد نبحث عن التفاصيل التي تجعلنا نهب إلى شرائها لاسيما وان هذه الفئة تفتقر إلى المزايا التي تتواجد في غيرها من الفئات. لكن شانجان مع السفن 2024، قدمت ميزة رائعة وتتواجد بشكل كبير في السيارات الرياضية. قم بتشغيل المحرك، وسوف ترى عداد السرعة يتحرك نحو الماكسيموم ومن ثم يعود إلى الصفر.

هذه الميزة من غير المعقول أن تتواجد في سيارات سيدان متواضعة واقتصادية خُصصت للقيادة اليومية.

اقرأ أيضاً: لا اهتزاز ولا ضجة.. مزايا اعجبتنا في تويوتا كراون سيغنيا 2025

Changan شانجان مراجعات
loaing icon