سيارات لعام 2023 يمكنك أن تشتريها في 2022.. بينها نيسان زد؟

إن كنت ترغب في شراء سيارة جديدة كلياً تسبق عصرها، فإليك سيارات تم إطلاقها لعام 2023، وبدأ إنتاجها، أو سيبدأ في هذا العام، ويمكنك شراؤها. وسأعرض عليك بعض الخيارات الرياضية، والإقتصادية، والفاخرة. فهناك بعض السيارات التي انتظرناها بفارغ الصبر، وأصبح بإمكاننا أخيراً شراؤها.

نيسان زد 2023

نيسان زد 2023

وهي السيارة المنتظرة بفارغ الصبر. فهي سيارات أحلام عشاق السيارات اليابانية الجديدة. ويرجح أن نراها في أواخر عام 2022. وتتميز هذه السيارة بتصميم كوبي عصري، كما تمتلك محرك 6 اسطوانات سعة 3 لتر مشحون بتوين تيربو يولد قوة 400 حصان و470 نيوتن متر من عزم الدوران. كما ينقل محركها القوة من خلال نظام دفع خلفي. ومواصفاتها تجعل الإثارة تتغلغل في قلوب عشاق السرعة والمرح. فها هي أسطورة يابانية جديدة ولدت وعلى وشك الوصول إلى أسواقنا عاجلاً أم آجلاً، وستكون من أشد الناس حظاً إذا امتلكت واحدة. ولكنها ليست السيارة الأنسب للعائلة.

هيونداي باليسايد 2023

هيونداي باليسايد 2023

بالحديث عن العائلات، فإليك سيارة عائلية من نوع آخر، وهي هيونداي باليسايد 2023 التي دخلت الأسواق. وهي سيارة عائلية رائعة بحق. فتملك تصميما جميلاً وتحترم مبدأ القيمة مقابل المال بقوة. إذ تقدم العديد من أنظمة الترفيه والسلامة، كما أنها واسعة وتمتلك 7 مقاعد. والأجمل من ذلك أن لها مقصورة فارهة مليئة بمزيج من الجلود والتخشيب. أضف إلى ذلك أنها تمتلك محرك 6 اسطوانات قوي يولد قوة 291، وقد لا تكون الأمثل في كفاءة الوقود بما أنها لا تمتلك محرك 4 اسطوانات، ولكن يعني ذلك بأنها سيارة قوية، كما تمتلك وضعيات قيادة تخولها إحداها من اجتياز بعض الطرق الوعرة التي من المعقول اجتيازها. سيارة مناسبة لبيئتنا.

كورفيت سي 8 Z06 2023

كوفيت سي 8 Z06

ومن لا يعشق الكورفيت! ومن لا ينبض اسمه لها! فكم تحمسنا وشعرنا بالتشويق عندما تم الكشف عن نسخة Z06 من كورفيت سي 8 التي تمتلك أقوى محرك V8 ذي تنفس طبيعي! إذا كنت من عشاق الإثارة، فهذه السيارة لك، وإن كنت تعشق القدرة الحصانية، فهي لك أيضاً، وإن كنت تحب السيارات الإيطالية ذات التصميم الجميل، دعك منها واختر هذه الأميركية ذات التصميم المهيب والأداء المخيف. فهي النسخة الأقوى من كورفيت سي 8، وتمتلك محرك V8 وسطي تنفس طبيعي يولد قوة 670 حصان! واعذرني، فلن أقول كلمة عن تصميمها لأنني أعجز عن وصف إبداع مهندسيها في نحت تفاصيلها الشرسة. وأتوق شوقاً لأن أراها على طرقاتنا في آخر الصيف. 

لكزس ار اكس 2023

Lexus RX 2023تم الكشف مؤخراً عن لكزس ار اكس 2023. لعلمك، فقد تم تصنيف لكزس مؤخراً كثاني أكثر علامة تجارية محبوبة في الشرق الأوسط، وعلامة السيارات التجارية الوحيدة بين أكثر العلامات التجارية المحبوبة في العالم. وذلك بفضل فخامة سياراتها وكفاءتها واعتماديتها ومتانتها. ومن المرجح أن تصل لكزس ار اكس 2023 إلى الشرق الأوسط في أواخر الصيف. وهي سيارة كروس اوفر أخرى فاخرة من لكزس مناسبة لعائلتك ولاستعمالك اليومي. كما أنها كفوءة جداً في استهلاك الوقود وفي الوقت ذاته رياضية.

اقرأ أيضاً: سيارات اقتصادية لعام 2022 صديقة للمحفظة

loaing icon