ديفندر غريبة صفراء ومن الداخل حمراء.. ما قصتها؟

تشتهر سيارات لاندروفر ديفندر ببراعتها على الطرقات الوعرة، حيث يمكنها نقل الركاب إلى أي مكان والعودة بهم من دون أن تصادفها اية مشكلة.

أشبه بسيارات فيديوهات الراب

سيارات معدلة

هذا وباتت النسخة الحديثة من السيارة تفتقر إلى التصميم الكلاسيكي الخالد، غير أنها لا تزال تمكن ركابها من الوصول إلى الوجهات التي يريدونها مع نسخة الثلاثة أبواب 90، ونسخة الخمسة الأبواب 110.

أما النسخة التي أمامنا في الصور والتي جرى تعديلها رقمياً بأسلوب أكثر من رائع، بدءًا من المصدات الأمامية والخلفية، والمصابيح الأمامية والخلفية وغيرها من الأمور، فباتت جاهزة للظهور في فيديوهات أغنيات الراب. هذه إن السيارة المعدلة التي نتطرق إليها لن تكون قادرة على المغامرة خارج الطرقات المعبدة، إذ باتت أشبه بالسيارات الخارقة التي تأتي بجنوط كبيرة وضخمة والتي تلفها إطارات رقيقة جداً، بالرغم من أنها ما تزال تحافظ على ارتفاعها عن الأرض.

جنوط ضخمة جداً

سيارات معدلة

إلى جانب ما ذكرنا تظهر في السيارة بعض الأشياء الجيدة الموقعة من Lumma Design، مثل الرفارف الجانبية التي باتت أكبر، جنبًا إلى جنب مع السبويلرات السفلية الجريئة. لدى السيارة هذه أيضاً ميزات إضافية في الأمام والخلف أيضًا، بما في ذلك غطاء محرك منتفخ وجناح خلفي أسود مثبت على السقف. وللحصول على تصميم جذاب جداً، تم جعل الإضاءة في كلا الطرفين باللون الأسود، وبالتالي فهي تمتزج مع النوافذ والتفاصيل السوداء هنا وهناك والتي توفر بعض التباين مع هيكل السيارة الأصفر.

تتمتع سيارة لاندروفر ديفندر أيضًا بلمسة من اللون الأحمر على غطاء العجلة الاحتياطية الخارجية حيث تظهر كلمة DEFENDER بأسلوب أكثر من رائع. هذا ويمكن رؤية اللون الأحمر أيضاً على الأغطية المركزية للجنوط وعلى المكابح. ولأننا ذكرنا شق الجنوط، فهي جميلة وجذابة وتتميز بتصميم على شكل حرف Y، ومن المحتمل أن يبلغ قطرها حوالي 28 إنش أو نحو ذلك.

ما عن المقصورة؟

سيارات معدلة

اللون الأحمر المميز، يستمر في الظهور أيضاً في الناحية الداخلية للسيارة، خصوصاً على الطبلون الأمامي، إلا أننا لا نعرف إن كانت المقاعد قد زينت أيضاً بهذا اللون خصوصاً وانه لم يُصار إلى عرض سوى صورة واحدة عن مقصورة السيارة الداخلية.

إذاً تعتبر لاند روفر ديفندر هذه المعدلة رقمياً، والتي تتمتع باللون الأصفر المميز، واحدة من أروع السيارات الأس يو في التي باتت فقط تستخدم على طرقات المدينة بالرغم من أن ديفندر تعد في الاساس من المركبات التي لا تهاب أي تضاريس يمكن أن تواجهها.

اقرأ أيضاً: عالم التعديل يبدع.. بورشه 911 بمحرك فورمولا 1 من الثمانينيات

سيارات معدلة Defender ديفندر
loaing icon