5 اسباب تجعل من الأس يو في سيارة المرأة المفضلة

هل تفضلين قيادة سيارات الأس يو في؟ لست بمفردك، فمعظم النساء يعشقن هذا النوع من السيارات، وقد بينت الدراسات، ان مبيعها في صفوف النساء اكبر منه في صفوف الرجال. تتساءلين لماذا؟ اليك بعض الاسباب بحسب هذه النساء: 

اقرأي ايضا: لم على كل والدة تعلم القيادة، وما تأثيرها على اسرتها؟

 

"ليست رائعة وحسب... بل عملية!"


 

تشتهر سيارات الدفع الرباعي بضخامتها، ووفرة مساحتها ما يجعلها مناسبة لمن تبحث عن الراحة. هذا وتتميز بعلوها وبالتالي ارتفاع مقاعدها ما يعطي السائقة رؤية افضل للطرقات اي امان اكثر! ماذا عن قدرة التوضيب؟ في سيارات الاس يو في المساحة المناسبة لتوضيب كل ما تريدين... راحة، امان ومساحة؟ اهناك اسباب أخرى لتجعل منها السيارات الأكثر عملية؟  


"ممتعة للقيادة": 


عندما تجمع السيارة بين الفخامة والقدرة على تحدي اصعب الطرقات فهذا يجعل في قيادتها سحرا خاصا، فهل تتخيلين المتعة التي ستجلبها لك مثل هذه السيارات عندما تقودينها على طرقات وعرة وانت محاطة بداخلية فاخرة وآمنة بالوقت عينه؟ 

 

"تساعدني على كسر الصورة النمطية": 

لطالما نظر المجتمع الى المرأة على أنها اقل قدرة من الرجل، ومع دخولها العالم الاقتصادي وبدءها بالعمل كسرت النساء نظرة "المرأة غير القادرة" وعبر قيادتها سيارات الاس يو في بالتحديد، تبرز المرأة قوتها وكأن في سيارتها هذه انعكاسا لشخصيتها الجريئة. 


وان كنت والدة ماذا ستختارين؟

لن تتمكني من القيادة بأمان برفقة اطفالك ان لم تستطيعي تثبيت كرسي السيارة فيها. وان كنت برفقة أكثر من ولد، ستحتاجين بالتأكيد الى أكثر من كرسي واحد، وهذه الميزة شائعة في صفوف سيارات الدفع الرباعي اكثر منها في اي سيارة أخرى. كما أن هذه السيارات، وكما ذكرنا سابقا، تتمتع بقدرة اتساع كبيرة اي ما من مشكلة عندما يعود الامر الى تحميل اغراض اطفالك المتعددة! 
 

هذه كلها حجج النساء لتبرير اختيارهن هذا، مع العلم ان بعد السيارة العادية تتمتع بهذه المواصفات ايضا،  وانت ماذا ستختارين؟ 

 

سيارات اس يو في قيادة المرأة لايف ستايل سيارات
loaing icon