بالفيديو: حطمت قلوبنا في عيد الحب.. مرأة تصدم موستنج مرات عدة عن عمد

يبدو انه اسبوع صعب على عشاق السيارات، فبعد خبر تحطيم رجل سيارة ماكلارين 720s الخارقة عن عمد، اتُهمت وكيلة عقارات بمهاجمة مدير حانة بحذائها وصدم سيارة فورد موستنج الرياضية في الحانة بعد أن "تم رفضها" في ليلة للعزّاب في عيد الحب.

فقدت صوابها فحطمت موستنج

امرأة تحطم فورد موستنج

تم الإفراج بكفالة عن امرأة من بيرث في أستراليا اتُهمت بمهاجمة عاملة حانة وصدم سيارتها الرياضية فورد موستنج الحمراء في مكان الحادث بعد أن ساءت ليلتها. زعم المحققون أن جينا مانلي، 39 عامًا، طُردت من حفل عيد الحب في حانة مونكي في المدينة الأسترالية ماندورا بعد أن صدمت عاملة على رأسها ثلاث مرات بحذائها عالي الكعب. 

ويُزعم أنها صدمت موستنج حمراء في مقدمة المكان عدة مرات قبل أن تقود سيارتها إلى المنزل، تاركة سيارتها الجديدة محطمة مثل قلوبنا بعد رؤية مقطع الفيديو، وأثرًا من الدمار الذي تبعه المحققون إلى بابها الأمامي.

وقال شاهد على الحادث أن سيارة موستنج المحطمة صدمت الباب أربع أو خمس مرات أمام الطاقم المذعور. كما صرّح شاهد آخر "من الواضح أنه تم رفضها من قبل شخص ما وأخذت الأمر بطريقة خاطئة". هذا وألقت الشرطة القبض عليها في منزلها على بعد حوالي 10 كيلومترات من الحانة في وقت لاحق من ذلك المساء. وتعرضت لسلسلة من التهم بما في ذلك الاعتداء والأضرار الجنائية والقيادة المتهورة.

عقاب جينا مانلي 

في المحكمة يوم الأربعاء، ادعى محامي مانلي أنها عرض عليها مشروبًا من قبل رجل مجهول وبعد ذلك أصبحت ذاكرتها "ضبابية".

نظرًا لعدم وجود سجل جنائي لها، فقد تم الإفراج عنها بكفالة ولكن يتعين عليها الالتزام بمجموعة من الشروط الصارمة بما في ذلك حظر القيادة وحضور الأماكن المرخصة. ووصف محاميها تصرفاتها المزعومة بأنها "لمرة واحدة فقط".

ركضت مانلي حافية القدمين من المحكمة، ورفضت التحدث إلى المراسلين، كما تم منعها من القيادة والشرب ودخول أي مبنى مرخص. ومن المقرر أن تمثل أمام محكمة ماندورا الجزائية في مارس آذار.

إقرأ ايضاً: مفاجأة: دي كابريو حطّم كونتاش حقيقية وسعرها جعلنا نبكي من قهرنا

فورد Ford موستنج Mustang أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon