بالفيديو: حطّم ماكلارين بدون سبب.. وصاحبها يغضب من "الجرذ الزديل"

أعلم أن الناس يمكن أن يكونوا شغوفين للغاية بالسيارات، لكن لا داعٍ لتخريب السيارات التي لا تحبها. إن عبارة بسيطة مثل "لا أحب تلك السيارة" أكثر من كافية. لا تحتاج حتى إلى قول ذلك مثل ما فعل هذا الرجل بسيارة ماكلارين الخارقة.

هل يكره السيارة أم صاحبها؟

تدمير ماكلارين خارجي

من غير الواضح في الواقع ما إذا كان الرجل في هذا الفيديو بالذات قد ثأر من السيارة أو مالكها، تاجر السيارات الخارقة الشهير جورج جيهدو، أو ما إذا كان قد شعر بالرغبة في القفز على سيارة، ولكن في كلتا الحالتين لم يكن جيهدو سعيدًا بذلك، إذ نشر الأخير مقطع فيديو عبر الإنترنت يظهر الرجل المقنع وهو يمشي فوق الزجاج الأمامي للسيارة قبل أن يضرب بقدميه على الزجاج وسقف السيارة، في أوكسبريدج غرب لندن. 

كسّر السائق الزجاج الأمامي للداخل بينما واصل رحلته إلى السيارة باهظة الثمن وشق طريقه إلى صندوق السيارة، قبل القفز من مؤخرة السيارة. إلى جانب مقطع الفيديو الخاص به، قال جيهدو إنه لن يسمح للقطات بالوصول إلى هوية الشخص، لكنه أوضح أنه كان يضعها على الإنترنت كتحذير لأصحاب السيارات الخارقة.

رد صاحب ماكلارين الخارقة 

وكتب جيهدو: "يرجى توخي الحذر لأن هناك حثالة لا تستحق حتى الخوض في هذا العالم الذين لا يريدون أن يمتلك أي شخص أي شيء لطيف". وقال جيهدو إن الشرطة سرعان ما وصلت إلى مكان الحادث، ويبدو أن الصورة تظهر رجلاً يتم تقييده من قبل ضباط الشرطة".

ومع ذلك، قالت شرطة سكوتلاند يارد إنها تحقق في الحادث ولم يتم إجراء أي اعتقالات. هذا تبلغ تكلفة السيارة ماكلارين 720S حوالي 300 ألف دولار أمريكي. 

بعد الحادث، شارك جيهدو تحديثًا لقصته على انستجرام شكر فيه أولئك الذين قدموا دعمهم بعد الحادث. وكتب: "أنا بخير، لم أشارك في أي شيء، لقد كان مجرد جرذ صغير هزيل، ومع ذلك جاءت الشرطة في الوقت المناسب.لقد أخذ وقته بالتأكيد وحاول إتلافها قدر الإمكان، ومع ذلك مازلت هنا وما زلت أتحرك وهذا هو الأمر الأهم. شعرت أنه من المهم نشر ما حدث بالضبط الليلة لأنني أريد من الجميع هناك أن يكونوا حذرين".

إقرأ ايضاً: بالفيديو: إعلان عن سائق تسلا الذاتي يصدم الملايين حول العالم.. وردّ غريب من ماسك

ماكلارين McLaren أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon