لمن لا يكتفي بما توفره بي أم دبليو في أم 4 وأم3 اليكم حزم أم برفورمونس المميزة

مباشرةً بعد أن تم الكشف عن طرازي أم 4 وأم3 من بي أم دبليو، قام الصانع الالماني بالكشف عن مجموعة من قطع أم برفورمنس الخاصة بتعديل الطرازين.

و بالإجمال سيتم توفير عدد كبير من القطع المميزة والتي قد يكون أبرزها نظام العادم الذي يتألف من أربع أنابيب تثبت في الوسط ضمن ناشر هواء خلفي مصنوع من ألياف الكربون في إضافة رائعة تتوفر لكل من أم 4 وأم 3.

إقراء أيضاً: فيديو: سيارة بي أم دبليو امتلكها ملك الـ روك اند رول

أبرز عناصر الحزمة

وتجدر الإشارة هنا إلى انه وخلال فترة ترقب الكشف عن طرازي أم 4 وأم 3 تم إلتقاط صور تجسسية لنسخة مزودة بهذا النوع من أنابيب العادم، عندها اعتقد المراقبون بأن هذه النسخة تعود الفئة جي تي أس من أم 4، ليتبين اليوم أن هذا العادم يندرج بكل بساطة ضمن حزم أم  برفورمنس.

ورغم أنه للعادم الرباعي هذا فائدة عملية إلا أن من سيقدم على تزويد سيارته به سيقوم بهذا الامر من منطلق تجميلي أكثر منه عملاني، ولكن ما هو عملاني أكثر بطبيعة الحال هو نظام التعليق الذي يوفر إمكانية التحكم بخلوص السيارة، فضلاً عن نظام مكابح رياضي مع مكابس توفر كبح بمسافة أقصر ونظام مقاومة الحرارة المرتفعة.

بي أم دبليو

عجلات معدنية مميزة

وستوفر بي أم دبليو أيضاُ مجموعة من العجلات المعدنية الخاصة بقياسات 19، 20 و21 بوصة وبالوان مختلفة تتراوح بين الذهبي الجليدي، الأسود والرمادي علماً أن الإضافات الخارجية تشتمل ايضاً على عاكس هواء مصنوع من ألياف الكربون، وتنانير جانبية وشبكة تهوية مصنوعة من نفس المادة.

أما داخل المقصورة فتوفر حزم أم برفورمونس مقود خاص، عتلات تعشيق من ألياف الكربون، أرضيات خاصة وغيرها من القطع المصنوعة من الالكنتارا.

 

بي ام دبليو BMW سيارات معدلة M4 M3
loaing icon