لماذا عليك أن تختاري تويوتا راف 4 الجديدة الآن؟

تعتبر تويوتا راف 4 الجديدة خياراً مثالياً للسيدة التي تبحث عن التصميم العصري الممزوج بالتكنولوجيا الحديثة داخل مقصورة رائعة بمواد عالية الجودة والكثير من عوامل الراحة والسلامة.

تصميم بملامح جريئة

تويوتا راف 4

سوف تبهرك راف 4 من الخارج من حيث الديناميكية والخطوط الانسيابية والملامح الهجومية الجريئة. كذلك سوف تلفت نظرك العجلات مقاس 18 بوصة. وتوفر لك راف 4 فتحة سقف البانورامية، ومرايا خارجية جانبية كهربائية مع مؤشرات الانعطاف. وسوف تحصلين أيضًا على مصابيح أمامية من نوع ليد مع إضاءة نهارية مدمجة، وكشافات ضباب.

مقصورة توفر لك كل ما تريدين

تويوتا راف 4

بمجرد دخولكِ إلى المقصورة، سوف تلاحظين التصميم العملي والأنيق مع مقاعد مكسوة بالقماش أو الجلد حسب الفئة التي تختارينها. وتأتي المقاعد الأمامية مع ميزة التعديل الكهربائي ونظام حفظ الوضعية في ذاكرة لمقعد السائق، بينما تأتي المقاعد الخلفية بقابلية الطي لزيادة سعة تخزين الأمتعة عندما تحتاجين لذلك.

في تويوتا راف 4 أيضا زرّ لتشغيل المحرك، وعجلة قيادة بكسوة من الجلد. ومن ناحية التكنولوجيا سوف تستفيدين من نظام معلومات وترفيه بشاشة 7 إنش متوافق مع آبل كاربلاي، ونظام صوت مكون من 6 مكبرات صوت، وشاشة معلومات متعددة 7 بوصة، وعجلة قيادة مزودة بأزرار التحكم، ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي منفصل للسائق والراكب الأمامي، والمقاعد الأمامية التي تدعم التهوية، وشاحن لاسلكي للجوال.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

تويوتا راف 4

لمزيد من الأمان، جهزت راف 4 بالوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، والوسائد الخاصة للركبة والوسائد الجانبية والستارية. وأثناء القيادة سوف تساعدكِ الفرامل المانعة للانغلاق ونظام التحكم في التوازن ونظام حماية ما قبل التصادم ونظام تنبيه مغادرة المسار على الوصول إلى وجهتك بأمان. وتوفر لكِ راف 4 تجهيزات سلامة أخرى مثل نظام تثبيت السرعة الراداري ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات ومساعد تتبع المسار وكاميرا رؤية خلفية وحساسات ركن أمامية وخلفية وتنبيه من حركة المرور الخلفية.

إختاري بين نوعين من المحركات

تويوتا راف 4

من ناحية القوة واداء سيارة راف 4، فإنها توفر لك محرك بسعة 2.0 لتر من 4 أسطوانات بقوة 170 حصاناً، متصل بناقل حركة تتابعي متغير CVT موجه إلى نظام دفع رباعي مستمر. وهذا المحرك إقتصادي في استهلاك الوقود وستحتاجين فقط إلى لتر واحد لقطع مسافة 16.3 كلم. ويمكنك أيضًا إختيار محرك هايبرد بسعة 2.5 لترات من 4 أسطوانات بقوة 219 حصاناً، متصل بناقل حركة تتابعي متغير CVT موجه إلى نظام دفع كلي للعجلات، يستهلك لتر واحد لقطع مسافة 22.2 كلم.

اقرئي أيضًا: تويوتا تكشف عن RAV4 GR سبورت بتصميم رياضي ولمسات داكنة

تويوتا Toyota اس يو في كروس اوفر قيادة المرأة راف 4 قيادة النساء
loaing icon