تعرف على فئات مازدا 6 السيدان اليابانية الفاخرة

مازدا 6 هي من اروع سيارات السيدان اليابانية على الاطلاق، حيث تتمتع بتصميم أنيق للغاية مع مقصورة راقية والكثير من تقنيات الأمان والخامات عالية الجودة التي تمتزج بحضور مميز. وتأتي مازدا 6 بعدة فئات تلبي جميع الأذواق.

الفئة الأساسية

مازدا 6

تتوفر مازدا 6 2022 الاساسية بالكثير من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة التي تشتمل على 6 وسائد هوائية، نظام توجيه ممتص للصدمات، مقاعد أمامية تخفف من صدمة الرقبة، نظام قطع الوقود بعد التصادم، مثبت سرعة، نظام تعزيز ثبات جسم الركاب والمركبة ضد قوى الجاذبية، نظام التحكم الديناميكي في الاستقرار، نظام التحكم بالجر ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات.

تعتمد على محرك من أربع أسطوانات 2.5 لترات  SKYACTIV بشاحن توربيني ديناميكي يولد قوة 190 حصاناً و252 نيوتن متر متصلا بناقل حركة تلقائي 6 سرعات.

الفئة كور

الفئة كور

إضافة إلى الفئة الأساسية تأتي كور مجهزة بمقاعد جلد وجهاز التحكم بالأوامر (ماوس). وتعتمد على محرك من أربع أسطوانات 2.5 لترات  SKYACTIV بشاحن توربيني ديناميكي يولد قوة 190 حصاناً و252 نيوتن متر متصلا بناقل حركة تلقائي 6 سرعات.

الفئة  R العليا

الفئة  R العليا

إضافة إلى الفئة كور، تأتي هذه الفئة مجهزة بعجلات 19 بوصة ونظام ملاحة. وتعتمد على محرك من أربع أسطوانات 2.5 لترات  SKYACTIV بشاحن توربيني ديناميكي يولد قوة 190 حصاناً و252 نيوتن متر متصلا بناقل حركة تلقائي 6 سرعات.

الفئة العليا بلس

الفئة العليا بلس

إضافة إلى الفئة العليا تأتي هذه الفئة بمقاعد جلد نابا وخشب ياباني تقليدي. وتعتمد على محرك من أربع أسطوانات 2.5 لترات  SKYACTIV بشاحن توربيني ديناميكي يولد قوة 231 حصانًا و420 نيوتن متر متصلًا بناقل حركة تلقائي 6 سرعات.

الفئة  IGNITE

الفئة  IGNITE

إضافة إلى الفئة العليا بلس، تأتي هذه الفئة بعجلات باللون الأسود الرياضي وعجلات 19 بوصة. وتعتمد على محرك من أربع أسطوانات 2.5 لترات SKYACTIV بشاحن توربيني ديناميكي يولد قوة 231 حصاناً و420 نيوتن متر متصلًا بناقل حركة تلقائي 6 سرعات.

الفئة 100TH SV

الفئة 100TH SV

تأتي هذه الفئة بمقاعد جلد نابا أحمر عنابي ونظام صوتي Bose. وتعتمد على محرك من أربع أسطوانات 2.5 لترات  SKYACTIV بشاحن توربيني ديناميكي يولد قوة 231 حصاناً و420 نيوتن متر متصلاً بناقل حركة تلقائي 6 سرعات.

اقرأ أيضًا: سكودا كاميك 2022 أخذت الكروس اوفر الى مكان اخر وبسعر أكثر من اقتصادي

مازدا Mazda أخبار السيارات فئات
loaing icon