رولز رويس غوست تحصل على تعديل جعلها تنافس أضخم السيارات

من غير المعقول أن تتواجد سيارات رولز رويس على الطرقات من دون أن تكون جذابة إلى أقصى الحدود، فكيف ولو تم تعديل هذه السيارات وتحديداً نسخة غوست منها؟ بالتأكيد هذا الأمر يمكن أن يشكل صدمة إيجابية لدى الجميع.

من قام بتعديل هذه السيارة الرائعة؟

رولز رويس غوست معدلة

كشفت SPOFEC، القسم المسؤول عن تعديل سيارات رولز رويس حصرياً في شركة Novitec، عن سيارة غوست معدلة والتي باتت بالتأكيد أفضل من النسخة العادية على الإطلاق.

يظهر التعديل الذي طال هذه السيارة المدهشة ناحية المحرك، والشق الانسيابي، ونظام التعليق الذي بات منخفضاً.

السيارة المعدلة أصبحت أكثر عدوانية

رولز رويس غوست معدلة

بشكل عام أثبتت شركة التعديل الألمانية أنها تصنع بذوق إصدارات ما بعد البيع ومن دون إفساد تصاميمها الأصلية، فقد منحت Spofec سيارة غوست هيكلًا مصنوعًا من ألياف الكربون وقد ظهرت التعديلات أيضاً في مدخل الهواء الأمامي الأكبر، والمصدات الأمامية، ومع الجناح الخلفي الرائع الشكل، ومع الرفارف الأمامية الجديدة.

بالتعاون مع شركة Vossen تحصل السيارة هذه أيضاً على مجموعة جديدة من العجلات مقاس 22 بوصة والتي تحمل تصميم Spofec SP2 مع تسعة أزواج من الأضلاع والمزينة بالكروم. من بين الأمور المهمة التي طالت التعديل، الاعتماد على نظام تعليق CAN-Tronic والتي تمت معايرتها للعمل مع مجموعة العجلات الجديدة، الأمر الذي جعل السيارة منخفضة بمقدار 1.57 بوصة (40 ملم) بسرعات تصل إلى 140 كلم/ الساعة.

كيف باتت قوة المحرك؟

رولز رويس غوست معدلة

مع الخرائط الجديدة التي طالت نظام الحقن والإشعال في النحرك، وإضافة إلى زيادة ضغط التعزيز، وبفضل وحدة N-Tronic الموصولة بوحدة التحكم الإلكترونية، زادت Spofec من إنتاج محرك التوربو المزدوج المؤلف من 12 اسطوانة على شكل V سعة 6.57 لتر إلى 685 حصانًا (504 كيلووات) و958 نيوتن متر من عزم الدوران. إن التعديل الذي طال المحرك الجبار هذا، سمح للرولز رويس الجديدة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 4.5 ثوانٍ أي أسرع بـ 0.3 ثانية من السيارة الأساسية، لكن لا تزال السرعة القصوى محددة بـ 250 كلم/ ساعة.

هذا وتتمتع السيارة بعادم رياضي غير قابل للصدأ مصمم من قبل Spofec ترافقها لوحات نشطة لصوت أكثر من رائع عند الطلب.

اقرأ أيضاً: مانهارت تحول بي ام دبليو ام 5 إلى قنبلة من أربعة إطارات

رولز رويس Rolls Royce سيارات معدلة
loaing icon