بي ام دبليو تكشف عن M3 تورينج سيارة سلامة موتو جي بي الجديدة

اختارت بي ام دبليو مهرجان جودوود للسرعة 2022 كمكان للاحتفال بالظهور العام لأول مرة على الإطلاق M3 تورينج. ليس ذلك فحسب، بل انضمت كسيارة السلامة لبطولة للدراجات النارية موتو جي بي.

سيارة سلامة موتو جي بي 

ام3 تورينج موتو جي بي خارجي

كانت العلامة البافارية هي السيارة الرسمية لـ موتو جي بي منذ عام 1999 وسيصعد أحدث عضو في الأسطول إلى أعلى التل الشهير اليوم جنبًا إلى جنب مع سيارة الإنتاج.

إن M3 تورينج تحصل على مصابيح سقف ومصابيح أمامية مثبتة في الجزء السفلي من الشبكة الكلوية. لم تقدم بي ام دبليو بعد صورًا للمقصورة، لكننا نعلم أن هناك مقاعد أمامية ريكارو تعانق الجسم مع حزام من أربع نقاط، ونظام لاستخراج الوقود. كما أنها مزينة بالألوان الثلاثة الشهيرة وتحمل شعار بي ام دبليو موتورسبورت القديم للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس قسم M، ستتسلق سيارة سلامة موتو جي بي على تلة جودوود جنبًا إلى جنب مع طراز الإنتاج العادي. وستحصل على أول نزهة لها في رياضة المحركات في سيلفرستون في أوائل أغسطس خلال سباق الجائزة الكبرى البريطانية.

ام 3 تورينج 

ام 3 تورينج موتو جي بي

يحصل طراز واجن الأول من نوعه في تاريخ العلامة الألمانية على مجموعة متنوعة من الترقيات من كتالوج M برفورمانس. تبدأ التغييرات من الأمام حيث توجد شفة من ألياف الكربون مع زوج من المآخذ على كل جانب من المصد. كان التعديل الأكثر وضوحًا في الخلف حيث قامت بي ام دبليو بتزويد نظام العادم الاختياري بأطراف مزدوجة مكدسة مثبتة في وسط المصد. إذا بدا الأمر مألوفًا، فذلك لأن M3 سيدان لديها هذا الإعداد منذ الإطلاق تقريبًا، جنبًا إلى جنب مع M4 كوبيه. يؤدي الذهاب إلى العادم هذا إلى تغيير ناشر ألياف الكربون لجعل الجزء الخلفي مستقطبًا مثل المقدمة.  

ستبدأ بي ام دبليو في تلقي طلبات العملاء من سبتمبر قبل الضغط على زر التشغيل عند الإنتاج في نوفمبر. تباع حصريًا كطراز كومبيتيشن مع xDrive وناقل حركة أوتوماتيكي.

إقرأ ايضاً: تحفظ آخر 50 مترًا في مسارك: 5 امور اعجبتنا في بي ام دبليو الفئة الثالثة 2023

بي ام دبليو BMW اطلاق جديد أخبار السيارات
loaing icon