بورشه تطلق كايين بحزمة بلاتينوم الفاخرة لأول مرة

أعلنت بورشه عن حزمة بلاتينوم لسيارة الدفع الرباعي كايين لأول مرة بعد سيارة باناميرا، بمناسبة عيدها العشرين بلمسات فاخرة تميزها عن طرازات كايين القياسية.

لمسات الفخامة على التصميم 

بورشه بلاتينيوم خارجس

تأتي نسخة كايين بلاتينوم مع تفاصيل فاخرة أهمها طلاء بلاتينيوم ساتان على شعار بورشه الخلفي المدمج في الضوء الخلفي LED، والشارات.

كما تم تزويدها بمجموعة عجلات آر إس سبايدر ديزاين قياس 21 إنش بلون بلاتينيوم ساتان ايضاً وهي حصرية لطرازات الإصدار الخاص.

تشمل التعديلات الخارجية الإضافية أنابيب عادم سوداء وحواف نوافذ سوداء شديدة اللمعان. يتوفر الإصدار  بخيارات طلاء أبيض أو أسود خالص إلى جانب ألوان مثل Jet Black و Carrara White و Mahogany و Moon Light Blue ولون خاص يسمى Chalk.

مقصورة بلاتينيوم إديشن الفارهة

بورشه بلاتينيوم داخلي

في الداخل تحصل على مقصورة كايين القياسية الفخمة مع بعض لمسات اصدار بلاتينيوم. تضيف أحزمة المقاعد ذات اللون "Chalk" تباينًا رائعًا مع الجزء الداخلي المصنوع من الجلد الأسود. هناك لمسات من الألمنيوم أيضًا، مع لوحة عتبات من الألومنيوم المصقول منقوش عليها "بلاتينيوم إيدشن".

من الناحية التكنولوجية تشق واجهة Porsche Communication Management 6.0 طريقها إلى كايين، مع شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 إنش في لوحة القيادة ويضيف بشكل القياسي التوافق مع أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.

الإصدار البلاتيني متاح للطلب على ستة طرازات: كايين، كايين كوبيه، كايين اس، كايين إس كوبيه، كايين إي هايبريد ، كاين إي هايبريد كوبيه. تبدأ أسعار هذه السيارات من 80،350 دولارًا أمريكيًا عند الحد الأدنى و 95،150 دولارًا أمريكيًا للطراز الهجين، يتوقع الوكلاء وصول السيارة في صيف 2022.

إقرأ ايضاً: تعرف على فئات بورشه باناميرا التي تمزج القوة والأداء مع الفخامة والرفاهية

بورشه اطلاق جديد Porsche كايين أخبار السيارات
loaing icon