سيارة بورشه كايين 2021 مواصفات ومعلومات واسعار

سيارة بورشه كايين 2021 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من حيث التصميم ولكنها سيارة رياضية بطبيعتها. توفر سيارات بورشه هذه مجموعة متنوعة من المحركات التي تشمل زوجًا من محركات V-6s المتقنة، ومكونات هجينة حديثة، ومحرك V-8 مزدوج التوربو. بالطبع، القوة لا طائل من ورائها إذا لم يتم تسخيرها بشكل صحيح، وتضمن سمات كايين الرياضية الفطرية والسمات المناولة الرفيعة أنها ترقى إلى تاريخ العلامة التجارية الألمانية اللامع. تصميمها الداخلي الفسيح هو في الأساس قماش للتخصيص بفضل قائمة بورشه الواسعة من الخيارات المتاحة. في حين أن هذه الميزات يمكن أن تضخم سعرها بسرعة، ونعتقد أن بعضها يجب أن يكون قياسيًا، إلا أنها تقديرية على الأقل.

سيارة بورشه كايين 2021

بخصوص سيارة بورشه كايين فئة GTS، فهي تحتوي على محرك توربو مزدوج V-8 بقوة 460 حصان. إلى جانب المزيد من الميزات القياسية المرغوبة، ستستفيد أيضًا من التعليق المنخفض وأجهزة الأداء الأخرى. تعد 2021 GTS هي الإصدار الأعلى من فئتها من كاين العادية، ولكنها تمثل بوابة إلى متغيرات تيربو عالية الطاقة. تقدم كايين إي هايبرد أيضًا بطارية أكبر تتمتع الآن بسعة 17.9 كيلو واط في الساعة مقابل 14.1. تقول بورشه أيضًا إنها غيرت حالة شحن البطارية لزيادة كفاءة استخدام محرك الغاز، مما يساعد على زيادة عمر العبوة.

داخلية بورشه كايين 2021

توفر سيارة بورشه كايين 2021 خيارات متنوعة داخل كايين للعملاء. يمكن اختيار كل شيء من الزخرفة الداخلية إلى ألوان حزام الأمان إلى مواد السطح بشكل فردي. يواجه السائق مجموعة عدادات أنيقة مع مقياس سرعة تناظري محاط بشاشتين مقاس 7.0 بوصات تعرضان معلومات يمكن تحديدها. بالإضافة إلى الخيارات التقليدية مثل المقاعد الأمامية والخلفية المدفأة والتهوية، تقدم كايين ترقيات مرغوبة، بما في ذلك مقاعد أكثر داعمة، وتدليك المقاعد الأمامية، والتحكم في المناخ في أربع مناطق، وأكثر من ذلك. ومع ذلك، فإن المقعد الخلفي قابل للتعديل ويوفر مساحة كبيرة قابلة للتمدد.

امان بورشه كايين 2021

إن سيارة بورشه كايين 2021 متوفرة بمجموعة من تقنيات مساعدة السائق للمساعدة في الحفاظ على سلامة الركاب. يحتوي كل طراز على أجهزة استشعار للتحذير من الاصطدام الأمامي والوقوف على كلا الطرفين. حتى أنه يدعم الرؤية الليلية بكاميرا اختيارية تعمل بالأشعة تحت الحمراء. تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • مثبت السرعة التكيفي مع تقنية التوقف والانطلاق
  • مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية
  • تحذير مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار

مواصفات بورشه كايين 2021

إذا كنت تريد أداءً أكثر مما توفره سيارة بورشه كايين 2021 الأساسية، فإن كايين إس تقدم إعدادًا أكثر روعة بفضل محركها V-6 المزدوج سعة 2.9 لتر بقوة 434 حصانًا. يسير بسرعة 60 ميلاً (96.5 كيلومتر) في الساعة في 4.2 ثانية فقط. اما محرك E-Hybrid الكهربائي ومحرك V-6 المزود بشاحن توربيني سعة 3.0 لتر ينتج 455 حصانًا و 516 رطلًا من عزم الدوران. يمكن شحن حزمة البطارية 17.9 كيلو واط في الساعة عبر شاحن قياسي بقدرة 3.6 كيلو واط أو وحدة اختيارية 7.2 كيلو واط. يتميز طراز GTS الجديد بمحرك توربو مزدوج بقوة 460 حصان وسعة 4.0 لتر V-8 والذي يعد بأفضل صوت للعادم وتسارع مذهل. توفر حزمة Sport Chrono المتوفرة أوضاع قيادة قابلة للاختيار وتحسن التسارع.

تقترن جميع المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات ودفع رباعي. تحاول بورش كايين 2021 إضفاء مجموعة معينة من المهارات على كل منتج ، وتحديداً تلك التي تلبي متعة القيادة. في حين أن صنع أي شيء يزن أكثر من طنين يتحرك برشاقة يمثل تحديًا، نجح المهندسون في شتوتغارت مع كايين. كان طراز S يتحرك بهدوء وثبات على سرعات الطرق السريعة قبل أن ينتقل بسلاسة إلى المقاطع الملتوية، حيث أظهر حركة رياضية مدهشة بالنسبة لحجمه.

ترتدي معظم الطرازات عجلات قياسية مقاس 19 بوصة، ولكن يمكن اختيارهم حتى 22 بوصة. تسير GTS على جنوط قياسية مقاس 21 بوصة ونظام تعليق أقل من الطرازات العادية. تحتوي معظم الموديلات على خيارات أداء تتضمن مخمدات تكيفية مع أو بدون تعليق هوائي قابل للتعديل، وتوجيه بأربع عجلات لتحسين القدرة على المناورة، وقضبان نشطة مضادة للانقلاب للانعطاف بشكل أكثر انسيابية. يمكن ترقية مكابح كايين إلى دوارات بورش الحديدية المطلية بالتنغستن (تسمى فرامل بورش المطلية بالسطح، أو PSCB) أو سدادات كربون سيراميك مكلفة.

سعر بورشه كايين 2021

تتوفر سيارة بورشه كايين 2021 في السعودية بالأسعار والفئات التالية:

  • فئة S: يتراوح سعرها من 450,000 ريال وصولاً إلى 520,000 ريال
  • فئة GTS: يتراوح سعرها من 620,000 إلى 690,000 ريال

اقرأ ايضا: فورمولا 1 تطلق سيارة العهد الجديد بتصميم يزيد من المنافسة

معلومات Porsche مقال
loaing icon