ستبكي لو رأيتها من الداخل.. بوجاتي شيرون محترقة تُعرض مقابل 345.000 دولار

واحدة من سيارات بوجاتي شيرون الفائقة والتي يصل ثمنها إلى 3 مليون دولار تعرض للبيع مقابل 345,000 دولار في ولاية فلوريدا الأميركية والسبب؟ نشوب حريق في مقدمتها.

حادثة ام حريق مفتعل؟

بوجاتي شيرون محروقة خارجي

السيارة هي نفسها التي تم الإبلاغ عنها في يوليو / تموز عندما اشتعلت النيران في مرآب للسيارات في ميامي يعود  لنجم الموسيقى الدومينيكي El Alfa، الذي قال انه عاد وصديقه إلى السيارة لاكتشافها مشتعلة وحاولوا إخمادها بطفاية، لكن نظام الرش بالمبنى أخمد اللهب في النهاية.

وأظهرت لقطات كاميرا الأمن التي عثرت عليها الشرطة وجود سيارة رمادية اللون أخرى عبر البوابة الأمنية في وقت قريب من الحادث وغادرت قبل وصول هيريرا.

لا يزال التحقيق في الحادث مستمرًا، وأخبر ممثل هيريرا أنه لن يعلق بعد الآن حتى يكتمل. وقال تقرير الشرطة إن سيارة فيراري 488 جي تي بي رمادية اللون كانت متوقفة بجوار بوجاتي تعرضت لأضرار طفيفة بسبب الحروق.

بوجاتي شيرون المحروقة للبيع 

بوجاتي شيرون محروقة داخلي

تبدو سلسلة الصور منخفضة الدقة مثالية للكشف عن الحالة الحقيقية لسيارة بوجاتي شيرون المعروضة للبيع، والتي تركت المصنع بنظام ألوان ثنائي اللون ومحرك بوجاتي الشهير رباعي التيربو W16 الذي ينتج  من 1،479 إلى 1،577 حصانًا اعتمادًا على الحزمة. ولكن هناك سؤال آخر يحتاج أي مشترين محتملين إلى حله ما هي الأضرار في هذه السيارة بالذات؟

المقصورة قد تلقت دخانًا ورماداً كثيفاً تاركة لوحة العدادات ووحدة التحكم والمقعدين بالكامل مغطاة بالرماد، وتبدو حالة بوجاتي سيئة من الخارج، لكنها قابلة للحل. القلق الأكبر هو الضرر الذي لا يمكنك رؤيته، من المحتمل أن تكون الأنظمة الكهربائية المعقدة للسيارة في حالة سيئة للغاية ولا يمكن الوصول بسهولة إلى فنيي بوجاتي المحترفين في أمريكا.

ملاحظة واحدة للمهتمين في شراء بوجاتي المتضررة، إن صيانة شيرون باهظة الثمن. إذا اتبعت توصيات الشركة المصنعة، فتتطلب السيارة خدمة تغيير الزيت بقيمة 25000 دولار كل 14 شهرًا ومجموعة جديدة من عجلات 50000 دولار في نفس الوقت، وهذا فقط للعجلات. 

تتراوح أسعار الإطارات المصممة خصيصًا من 8000 دولار لإطارات جميع المواسم إلى 42000 دولار لمجموعة من الإطارات الصيفية عالية الأداء.

إقرأ ايضاً: الروعة: منزل متنقل فاخر بمرآب يحتوي على بوجاتي شيرون

بوجاتي Bugatti أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon