بنتلي تكشف عن إصدار مجموعة الفروسية المحدود من بنتايجا

كشفت بنتلي عن مجموعة بنتايجا إكويستريان الجديدة. هذا العرض المكون من عشر سيارات ذات طابع خيول يظهر لأول مرة في عرض بروكسل ستيفكس ماسترز الذي يمتد من 24 إلى 28 أغسطس. وهم موجودون فقط في صالات عرض أنتويرب وبروكسل ونوكي ببلجيكا.

بنتايجا ومجموعة الفروسية 

بنتلي مجموعة االفروسية

تبدأ مجموعة الفروسية من طراز بنتايجا مولينر داخل الظل البني سبكتر مع حزمة تصميم من ألياف الكربون وعادم رياضي. يسافرون على عجلات قياس 22 إنش ذات 10 أذرع بنهاية سوداء. يتطابق التصميم الداخلي مع الخارج من خلال وجود مواد التنجيد في الظل Burnt Oak. الحواف على المقاعد والدرزات حول المقصورة هي برتقال المندرين، والتي لها لون داكن يتناسب مع الجلد البني. تتميز المقاعد أيضًا بتطريز على شكل ماسي حول الكتفين ورؤوس خيول عليها.

بالإضافة إلى ذلك، تظهر خياطة بلون المندرين على عجلة القيادة والكونسول الوسطي. تتميز ألواح الأبواب بعناصر متعرجة تعرض القشرة الخشبية على جانب الراكب من لوحة القيادة "مجموعة الفروسية البلجيكية" مع غطاء معدني.

تتيح مواصفات مولينر لسيارة بنتايجا للمشترين الاختيار من بين 26 لونًا إضافيًا بخلاف لوحة ظلال الطلاء المعتادة في الكروس أوفر. في الداخل، يوجد 27 لونًا للتخييط، ويمكن للعملاء تحديد ما يصل إلى ثلاثة منهم. إذا كانت هذه الاختيارات لا ترضي أي شخص، فيمكن للعميل العمل مع الشركة لإنشاء لون مخصص. للتشطيب، يوجد أكثر من 100 خيار من القشرة الخشبية والحجر.

إصدارات مولينر الخاصة

بنتلي مجموعة الفروسية خارجي

كما هو الحال مع مجموعة الفروسية، تصنع مولينر أيضًا إصدارات خاصة محدودة من بنتايجا. في ديسمبر 2021، رأينا مجموعة Outdoor Pursuits. جاء بألوان خارجية هافانا و كمبريان جرين وماجناتيك. في الداخل، كانت هناك أقمشة عالية الجودة مثل الصوف المنسوج. 

في مارس 2022، طرحت مولينر الإصدار الفريد من نوعه بنتايجا سبيد إصدار سبيس للوكيل في أورلاندو، فلوريدا. كان لها جسم شجر السرو، والذي كان ظلًا من اللون الرمادي المعدني الداكن مع درجات تحتية خضراء، مع لهجات برتقالية حول الحافة السفلية للجسم بالكامل.

يحتوي المظهر الخارجي أيضًا على مواصفات بلاك لاين التي أضافت قطعًا داكنة بدلاً من الكروم المعتاد. في الداخل، كان إصدار سبيس مزينًا بحجر جالاكسي سبيس لألواح الأبواب وأجزاء من لوحة القيادة. كانت هناك أيضًا أجزاء من اللون البرتقالي الناري. كان التنجيد الجلدي عبارة عن مزيج من ألوان Beluga و Porpoise.

إقرأ ايضاً: قصر فاخر: كل ما تريد ان تعرفه عن بنتلي بنتايجا EWB

بنتلي Bentley بنتايجا أخبار السيارات Bentayga
loaing icon