بدء العد التنازلي للكشف عن طراز رينج روفرسبورت الجديد

تستعد رينج روڤر لإزاحة الستار عن طرازها الرياضي الجديد، حيث من المقرر أن يبدأ طراز الجيل الثالث طريقه للعرض العالمي الأول في 10 مايو 2022.

مجموعة حصرية من الصور

سيشمل الكشف عن هذا الطراز على المستوى العالمي ظهورًا دراماتيكيًا لأول مرة بواسطة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة الفاخرة عالية الأداء، والتي تم عرض ملامح منها فقط من خلال مجموعة حصرية من الصور. سيواصل الطراز الجديد المآثر الجريئة التي قدمتها الطرازات السابقة من خلال مواجهة تحدٍ فريد لإطلاقه.

سلسلة من التحديات

أكملت رينج روڤر سبورت في السابق سلسلة من التحديات، بما في ذلك تسلق التلال في سباق بايكس بيك في كولورادو الامريكية ، وكذلك كانت أول من عبر صحراء "الربع الخالي" في شبه الجزيرة العربية، وأول من تمكن من صعود  999 درجة في تلال بوابة الجنة بالصين عام 2018.

رينج روڤر من الداخل

تقدم الصور الجديدة نظرة أولى على تصميمها الداخلي العصري. من خلال وضع القيادة الديناميكي الشبيه بقمرة القيادة في الطائرة، والخفة الهندسية في التصميم، والتفاصيل الدقيقة، تم تصميم المقصورة الداخلية لسيارة رينج روڤر سبورت من أجود المواد لتحقق نغمة قيادة جذابة بشكل غير مسبوق.

تمت إعادة تعريف العضو الأحدث والأكثر ديناميكية في عائلة رينج روڤر ، حيث تمزج بسهولة بين الحضور الواضح، والقدرة التي لا تضاهى على الطريق، وأحدث التقنيات الرقمية والهيكلية المتقدمة.

شاهد بالفيديو: كل ما تريد ان تعرفه عن رنج روفر 2023 الجديدة كليا الجزء الاول

بيان صحفي رينج روفر السعودية الامارات Range Rover أخبار السيارات
loaing icon