بالفيديو: شيفي سلفرادو تتدحرج وهو تحتها ثم نجا بأعجوبة

سواء كنت ميكانيكياً أو محباً للسيارات وإصلاحها بنفسك يجب اتباع بعض إرشادات السلامة التي تضمن عدم تعرضك لأي أذى، لكن ماذا يحدث إذا لم تتبع هذه الإرشادات؟ مقطع الفيديو الذي شاركته قناة ViralHog على يوتيوب يعرض ما يحدث عندما لا تفعل ذلك.

النجاة من سلفرادو 

سلفرادو تتدحرج خارجي

يُظهر الفيديو الجيل الأول من شفروليه سلفرادو متوقفة في ممر مع غطاء محرك السيارة مفتوحًا. تبرز ساق من أسفل الشاحنة حيث يعمل عليها شخص ما من أسفلها. ثم يسمع صوت غريب قبل أن تبدأ الشاحنة في الانقلاب. يعيد الميكانيكي ساقه إلى أسفل الشاحنة وهي تتدحرج على الممر، ويمكن سماعه وهو يصرخ بكلمات نابية بينما تتدحرج الشاحنة عبر الطريق. 

ثبّت سيارتك قبل إصلاحها 

بالكاد ينجو الرجل من الإطار الجانبي للسائق قبل الركض عليه وعلى ساقه. يبدو الميكانيكي غير مصاب، فقفز وطارد الشاحنة ووصل إليها بمجرد خروجها من إطار الكاميرا، وحاول إبطاءها من خلال الإمساك بغطاء المبرد، حيث ينزلق عبر الأسفلت بينما تجره الشاحنة على طول الطريق. تختفي سيارة شيفي والميكانيكي، لكن الشاحنة تتدحرج ببطء قبل أن ينتهي الفيديو مباشرة ويسير المالك بجوارها. لا يبدو أن الشاحنة اصطدمت بأي شيء، ومن المحتمل أن تتدحرج في الممر المعاكس دون مشاكل.

يعد هذا الفيديو بمثابة تذكير بتثبيت إطارات سيارتك دائمًا قبل العمل على السيارة، حتى لو لم تكن موجودة على المنحدرات. حتى المنحدر الطفيف للممر يكفي للزاوية لدفع السيارات إلى التدحرج.

ليس من الواضح ما الذي تسبب بالضبط في انقلاب الشاحنة بعيدًا، ولكن الدوي العالي قبل حدوث ذلك مباشرة يشير إلى أن شيئًا ما قد تلاشى. يمكن أن تتعطل فرامل ناقل الحركة وركن السيارة، وآخر شيء يريده أي شخص هو أن يتعطل أحدهما عندما يكون أسفل السيارة.

إقرأ ايضاً: إعرف أكثر: علامات تدل على أن إطارات سيارتك غير متوازنة

Chevrolet سلفرادو Silverado أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon