بالفيديو: فعلها من جديد وقفز بشاحنة رام فوق لامبورجيني افنتادور

بعد تغريمه بأكثر من 53,000 دولار أميركي بسبب قفزه بسيارة رام اي ار اكس وإلحاق الأذى بالنظام البيئي، يعود صاحب قناة Speed 717 ليقفز فوق لامبورجيني افنتادور SVJ بقيمة 500,000 دولار.

مجازفات خارقة 

قفزة رام لامبورجيني اساسي

قرر مايكل هيسونغ، الرجل المسؤول عن قناة يوتيوب Speed 717، إنهاء عام 2021 بطريقة خاصة. في أحدث فيديو له قفز المجازف بشاحنة رام تي ار اكس فوق لامبورغيني أفينتادور SVJ يصل ثمنها إلى 500 ألف دولار في منتصف أحد الحقول، مع العلم أن مايكل قد قفز سابقاً فوق لامبورجيني افنتادور بسيارة لامبورجيني اوروس، لكن كانت القفزة هذه المرة أكبر والمسافة بين المنحدرين أوسع.

وقد أثار مايكل ضجة كبيرة سابقاً عندما قفز بسيارته رام تي ار اكس التي تبلغ قوتها  702 حصان، وواجه على الفور ما لا يقل عن 18 تهمة جنائية من قبل لجنة بنسلفانيا للأسماك والقوارب بسبب المجازفة وطُلب منه دفع غرامة قدرها 53000 دولار في أغسطس لقيامه بالمغامرة. تم الآن سحب الفيديو من موقع يوتيوب ولكن اتضح أن صاحب قناة المجازفات على يوتيوب لا ينوي التوقف.

القفزة فوق افنتادور 

يبدأ الفيديو الذي تبلغ مدته 20 دقيقة بشد الحبل بين رام 3500 ورام تي ار اكس وانتهت اللعبة بالتعادل بين الشاحنتين، وبعد مرور 8 دقائق ظهرت سيارة لامبورجيني أفنتادور SVJ ذات اللون الرمادي والتي تتميز بمحرك V12 سعة 6.5 لتر بقوة 770 حصانًا. 

على الرغم من أن القفزة كانت أكبر وأوسع هذه المرة، فإن رام تي ار اكس يقفزها دون أي مشكلة ويجعلها تبدو سهلة للغاية. لكن الفيديو لم ينتهِ هنا، إذ يذهب مايكل في قفزة ثانية وهذه المرة بالكاميرا تعطي رؤية من داخل المقصورة. ينتهي الفيديو بإظهار لامبورجيني افنتادور بدون اي خدش وبأمان في مرآب مايكل.

إقرأ ايضاَ: المعجزة: لامبورجيني بمحرك تويوتا والقوة تفوق الـ1000 حصان

لامبورجيني Lamborghini رام RAM أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon